رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير: سواريش كذب شائعات هجومه على الخطيب برسالة مهمة لجمهور الأهلي

سواريش
سواريش

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق تلقيه رسالة مهمة من البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للنادي الأهلي بعد توجيه الشكر له من إدارة النادي الأهلي .

رسائل سواريش لجمهور الأهلي

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر إذاعة أون سبورت إف إم : تلقيت رسالة عتاب وحزن من البرتغالى سواريش، مشيرا إلى أن سواريش يرغب فى توصيل 4 نقاط مهمة إلى جماهير الأهلي .

وتابع شوبير : سواريش أبلغنى فى رسالته أنه لم يهاجم إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب نهائيا، كما أنه لم يجر أى حوارات صحفية بعد فسخ التعاقد مع الأهلي ولم يدل بأى تصريحاته لأى وسيلة إعلامية نهائيا وأنه التزم بالمؤتمرات الصحفية التى كانت تعقد بعد المباريات فقط.

رسائل سواريش للاعبي الأهلي

وأضاف شوبير : سواريش كان حريصا فى رسالته على توصيل تلك النقاط الى جماهير الأهلي بشكل صريح لرغبته فى توضيحها الى الجماهير مشيرا الى أن سواريش أكد أيضا أنه حديث مع شباب الأهلي الذى اعتمد عليهم كان مضمونه أنهم ما زال أمامهم مشوار طويل وأن من يستمر على مستواه سيحقق حلمه بتمثيل الأهلي قريبا بالإضافة الى أنه يمتلك فريقا على مواقع التواصل الأجتماعى ولكنه لم يدل بأى تصريحات لأى وسيلة فى أى مكان سواء فى مصر أو البرتغال عن الأهلى أو اللاعبين .

تم نسخ الرابط