رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر حسني يشعل حفلة بالساحل الشمالي وسط تفاعل الجمهور

تامر حسني
تامر حسني

تألق الفنان تامر حسني، في غنائي ضخم مساء أمس بالساحل الشمالي، تحت شعار كامل العديد، حيث قدم العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرز الأغاني التي قدمتها :"أغنية"هدلعني"، و "حلو المكان"،و"قوّلنى كلام"، "كل مرّة"، "عيش بشوقك"، "حلم سنين"، "ارجعلي"، "كفاياك أعذار"، "بحبك"، "عينيا بتحبك".

كما نشر تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" العديد من الصور من حفله بالساحل الشمالي، وعلق عليها، قائلا :"ليلة رائعة ، نادي AHM يغلق الساحل بالبرتقال".

وعلى جانب آخريستعد النجم تامر حسني، لإحياء حفل تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٢، يوم السبت الموافق ٢٤ سبتمبر المقبل، في فندق جولدن جيويل الإسكندرية.

ومن المقرر أن يقدم النجم تامر حسنى عدداً من أغانيه الجديدة من ألبوم «عشأنجي»، و«هدلعنى»، وغيرها من أغانى فيلمه الجديد «بحبك»، ومفاجآت آخرى خلال الحفل الذي يضم عددًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، من تنظيم شركة «كاريزما» وشركة «تونتى» للحفلات.

يذكر أن النجم تامر حسني أحيا حفلاً غنائيًا، خلال الفترة الماضية، في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة حفلات «فورها»، وسط تفاعل كبير من الحضور، بالإضافة إلى أنه يعرض له حاليًا فيلم «بحبك»، بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي وحقق نجاحًا كبيرًا، والذي يشهد أول تجاربه الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك معه البطولة كل من :"هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده، وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح".

تم نسخ الرابط