السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

ابحث مع ليدي جاجا.. نصف مليون دولار لمن يجد كلبيها

ليدي جاجا مع كلابها  موقع بصراحة الإخباري
ليدي جاجا مع كلابها

أعلن ممثلان عن النجمة الأمريكية الشهيرة، ليدي جاجا، أن نجمة البوب عرضت نصف مليون دولار مكافأة لمن يعيد إليها كلبيها من فصيلة "البولدج الفرنسى"، بعد أن قام شخص بسرقتهما وأطلق النار على رجل كان ينزههما مساء الأربعاء فى هوليوود، بحسب ما أعلن ممثلان عن المغنية الحائزة على جائزتى الأوسكار وجرامى.

 

 

وقال الممثلان: "ليدي جاجا تعرض نصف مليون دولار لأى شخص لديه كلبيها، دون طرح أى أسئلة، ويمكن لأى شخص لديه الكلاب استخدام هذا البريد الإلكترونى [email protected] لاستلام المكافأة، والكلبان اسماهما (كوجي وغوستاف)".

اقرأ أيضًا: ابحث عن جي جي.. 20 ألف جنيه مكافأة العثور على «كلبة» مفقودة

وبحسب شرطة لوس انجلوس، فإن الضحية كان يسير مع الكلبين عندما أطلق عليه رجل مجهول النار حوالى الساعة 9:40 مساء، فى شارع "نورث سييرا بونيتا"، وأفادت الشرطة بأن الرجل الذى مان ينزه الكلبين نقل إلى المستشفى، لكن حالته الصحية لم تكن معروفة.

 

 

ووفقًا لموقع " سكاى نيوز" تبحث السلطات عن مطلق النار الذى قالت أنه استخدم مسدسًا نصف أوتوماتيكي، وأسرع هاربًا من مكان الحادث فى "سيارة بيضاء"، وقد تمت إحالة القضية إلى شعبة " السرقة والقتل" فى قسم الشرطة.

و"البولدج الفرنسي" كلب صغير الحجم ومعروف باَذانه الكبيرة التى تشبه الخفافيش وهى رابع أكثر السلالات الشعبية فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

Go to top of page