رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حلمي بكر: تامر حسني صوت عظيم.. وعمرو دياب ما زال نمبر وان (فيديو)

عمرو دياب وتامر حسني
عمرو دياب وتامر حسني

كشف الموسيقار حلمي بكر، عن رأية في الهضبة عمرو دياب، قائلا: "الجيل اللي سبقه كان فوق الخيال وكان عارف كده واتعلم منه، وهو طلع بلغة عصره ونجح وبقا نمبر وان وما زال".

أكد الموسيقار حلمي بكر، أن صوت المطربة أنغام، صوت عظيم الأمواج الغنائية الصوتية، وكفاها فخرا أنها تعيش وسط هذه الأمواج العتية.

وأضاف حلمي بكر، خلال لقائه مع الإعلامي رمضان رفيع، ببرنامج "يلا نحلم"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن الله يفتح باب للرزق، ولكن الإبداع في الفن ليس له علاقة بالرزق، متابعا: "ربنا بيرزق النملة وإلا كانت تبقى مطربة"، نافيا أن تكون أنغام مغرورة ولكن عندما تنظر إلى الجمهور لا تنظر من أعلى إلى أسفل، أضعف الإيمان أنظر له من أمامك.

وقال الموسيقار حلمي بكر، إن الفنان تامر حسني صوت عظيم جدا عانى في حياته ولكن معاناة الفنان وليس الدخيل، متابعا: "داخله فنان كبير ولكن تكتب يعني تلحن أه تغني أنجح، ولكن تكون مطرب عالمي ولكن تستطيع أن تكون مطربا عربيا وأن يكون التكوين اللحني قائما على جملة وأن يحفظ الجمهور لأن الجمهور يحبه جدا".

وأضاف حلمي بكر: "آخر الأصوات اللي لحنت ليها وردة وفايزة أحمد وأنغام ونجاة عايزني ألحن لمين لعلي فجلة ولا إبراهيم كرات، يا جماعة لا تنشروا عالم الجهل الفني تحت مسمى العبقري الجاهل".

وأوضح أنه حامي حمى الفن غصب عن أي أحد بحكم أنه وضع في منصب وإعلامي ولديه دكتوراه من الأكاديمية الأمريكية، متابعًا: "الجاهل هو دا الدخيل على الفن".

تم نسخ الرابط