رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قطعت رجليها الشمال ومقدرتش أكمل».. اعترافات صادمة للمتهمة بقتل صديقتها بالطالبية

ارشيفية
ارشيفية

أدلت المتهمة بقتل صديقتها بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، حيثُ انهت حياتها بسبب عمليات المساج والأفعال المحرمة التي كانت تفعلها المجني عليها، مما اضطر المتهمة بشنقها في حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

“خنقتها بالإيشارب”

وقالت المتهمة «مريم. ا» البالغة من العمر 17 سنة وتقطن بمفردها في منطقة الطالبية، إنها وصديقتها من محافظة بورسعيد، وجاءت المجني عليها “مريم. أ” تبلغ من العمر 16 عامًا لتقطن مع المتهمة في ذات الشقة بعد أن قام والدها بطردها خارج المنزل.

وأضافت في اعترافتها أمام جهات التحقيق، أنها فكرت في قتلها عندما طلبت منها المجني عليها عمل جلسة مساج، فقررت التخلص منها مشيرة إلى أنها جعلتها تستقل السرير على بطنها: «خليتها تنام على بطنها وخلعت ملابسها وخنقتها بالإيشارب»، مؤكدة أن المجني عليها حاولت المقاومة حتى خانتها قواها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

قطعت قدمها اليسرى

وأشارت إلى أنها جلست بعض الدقائق بجوار الجُثة بعد قتلها لتُفكر في كيفية التخلص منها، ولا ينكشف آمرها حتى فكرت أن تُقطعها لأشلاء وهرولت لكي تُحضر أدوات تُساعدها “سكين ومخرطة” وبدأت بقدمها اليسرى، ولكن لم تستطيع أن تُكمل تقطيعها.

وأكدت على أنها وثقت لحظة مفارقتها الحياة حتى لفظت انفاسها الأخيرة، ومن ثم أخذتها إلى دورة المياه جرًا، وظلت تُفكر في طريقة مقنعة حتى تخفي الجريمة عنها، وأدعت أنها انتحرت بسبب أزمة نفسية كانت تمر بها بعد طردها خارج منزل والدها.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جُثمان فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا داخل إحدى الشقق المستأجرة بمنطقة الطالبية، على الفور انتقلت رجال المباحث إلى مقر الواقعة، وبالفحص تبين أن صديقتها تخلصت منها وحاولت تقطيع جُثتها.

تم نسخ الرابط