رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس برشلونة المحتمل: ابتسامة ميسي مفتاح استمراره في «الكامب نو»

ميسي
ميسي

تحدث خوان لابورتا رئيس برشلونة السابق، والمرشح بقوة للفوز في الانتخابات المقبلة للنادي الكتالوني، عن مصير الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يحق له الرحيل مجانًا عن البلوجرانا نهاية الموسم الجاري.

صحيفة (ماركا) الإسبانية نقلت اليوم الخميس تصريحات لابورتا عن خططه حال نجاحه في انتخابات برشلونة: "علينا أن نسير في المرحلة المقبلة في كل الأمور إلى الأمام، وأن نكون نموذجًا في جميع المجالات".

اقرأ ايضا..برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات.. وميسي يعتلي صدارة هدافي الليجا بهدفين أمام إلتشي

وأضاف: "كرة القدم الحديثة تغيرت لن نتردد حال نجاحي في اتخاذ القرارات الهامة لصالح النادي".

وعن مصير ميسي.. قال رئيس برشلونة المحتمل: "أهم المفاتيح لبقاء ميسي مع الفريق هو أن يشعر بالحب ونرى ابتسامته مرة أخرى، يجب أن يثق ويقتنع بأن الفريق سيستمر في تحقيق الانتصارات، لو حدث ذلك يمكننا التطلع لتحقيق أمور كثيرة".

ولا تزال إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي يراقبان من بعيد موقف ميسي مع برشلونة، في ظل التقارير العالمية التي تشير إلى احتمالية خروج النجم الأرجنتيني من معقل الكامب نو في ظل النتائج الكارثية التي يتعرض لها البرسا، كانت آخرها فضيحة الخسارة أمام الـPSG بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4 –1.

اقرأ ايضا..ميسي يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع برشلونة ويعتلي صدارة هدافي الليجا

وفاز برشلونة أمس الأربعاء على فريق إلتشي بنتيجة 3 – 0، في مباراة مؤجلة بالدوري الإسباني، استطاع خلال الساحر ميسي تسجيل هدفين وصناعة الهدف الثالث.

وساهم فوز برشلونة في وصول الفريق إلى النقطة 50 بالمركز الثالث لترتيب فرق الليجا التي يعتلي صدارتها أتلتيكو مدريد بـ55 نقطة، ويليه ريال مدريد بالمركز الثاني بـ52 نقطة.

تم نسخ الرابط