رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الغندور: أسطورة مصر الحقيقية محمد صلاح وليس الخطيب

خالد الغندور
خالد الغندور

أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، والمذيع حاليًا بقناة النادي، أن محمد صلاح هو الأسطورة المصرية، وليس الكابتن محمود الخطيب، ومصطفىمحمد أفضل من ميسي في ضربات الرأس.

وقال خالد الغندور، في برنامج “الحكم” مع الإعلامية مي حلمي على قناة “الحدث”: «لو بنقيّم اللاعبين بالحرفنة، فـالكابتن محمود الخطيب من أحرف اللاعبين في تاريخ مصر، وقد يكون أحرف من محمد صلاح، ولكن كلمة أسطورة؛ فهي تنطبق على الإنجازات حول العالم، وعلى مستوى المنتخب والتهديف، ولن يحدث إلا بعد سنين عديدة أن يتواجد لاعب مصري مثل محمد صلاحويكون ثالث أفضل لاعب في العالم».

اقرأ أيضًا..«يمهل ولا يهمل».. تفاصيل خناقة خالد الغندور وعبد الناصر زيدان

وأضاف كابتن نادي الزمالك السابق: «صلاح الوحيد الذي حقق لقب أحسن لاعب في أفريقيا مرتين متتاليتين، وفي السنة الثالثة حقق ثاني أحسن لاعب في أفريقيا بعد زميله ماني، كما استطاع تحقيق هداف الدوري لثلاث سنوات متتالية، وهو هداف الدوري الإنجليزي حاليا، وحصل علي أفضل لاعب من رابطة المحترفين للدوري الإنجليزي، وافضل لاعب في بازل، وفي إيطاليا، كما سجل أهداف في كأس العالم، وكان السبب الرئيسي في تأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم».

وعلق على مكانة صلاح: «محمد صلاح في مكانة بعيدة عن أي لاعب مصري من بينهم الكابتن محمود الخطيب، والمقارنة بين الدوري المصري والدوري الانجليزي ظالمة».

اقرأ ايضًا..باسم مرسي يثير الجدل من جديد: «أنا أفضل من مصطفى محمد.. والأهلي ماشية معاه»

وأنهى حديثة مادحًا مصطفى محمد قائلًا: «مصطفي محمد أعلي من محمد صلاح وميسي ومبابي في التسجيل بضربات الرأس؛ وذلك لأنهم لا يجيدونضربات الرأس لقصر القامة عند اللاعبين، ومعظمهم لا يجيدونمهارة ضربات الرأس».

تم نسخ الرابط