رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هجوم حاد على نيكول سابا واتهامات تلاحقها بسبب تحريفها آية قرآنية (تفاصيل)

نيكول سابا
نيكول سابا

حالة من الجدل أثاراتها الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بسبب تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة"توتير"، حيث كتبت:": ما بقى حدا يقلّي لا تكره شيئًا لعله خيرًا.. لانو ممكن يكون لعله شيء تاني، هالجملة بس تبنّج حالنا ونستسلم لأي احتمالات أخرى، بس مين قال هالشي!! وسعوا لراسكن.

فور نشرها هذه التغريدات انهالت عليها التعليقات والانتقادات، خاصة أن الجميع شنوا هجوم حاد عليها، معتبرين كلامها، تعريض وتحريف للقرآن الكريم، ومن أبرز الردود عليها:" رجاء عدم الهبد، طيب يلا نيكول، صرلُن تلات ساعات مخبرينك انها آية من القرآن الكريم، وشارحينلك معناها! بقا امحي فلسفة "توسيع الراس" احتراماً لكتاب الله ومراعاة ل"فانزاتك" مثلا لأنو اكيد في منن مسلمين! قصدي يعني انو الا ما يكون في شي حدا محترم من فريقك نصحك انو هاي سقطة! لأ؟

ورد أخر عليها، قائلا:"فقط للتوضيح ست نيكول وأكيد فاتك الأمر: هذه جزء من آية قرآنية أي كلام الله وليس البشر: … وَعَسَىٰٓ أَن تَكْرَهُواْ شَيْـًٔا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰٓ أَن تُحِبُّواْ شَيْـًٔا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَٱللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

وفي وقت سابق، قالت نيكول سابا خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد : دائما أقول طريقي مع مصر قديم، وعندما بدأنا تقديم حفلات فرقة "فور كاتس" كان الجمهور يناديني بالاسم على المسرح.

وأضافت : قبل ذلك كانت أختي تعيش في مصر وكنت أمضي العديد من الشهور عندها، وأشارك في عروض أزياء وإعلانات في المواسم المختلفة.

وردا على سؤال هل مصر لها فضل كبير عليك أم أن موهبتك فرضت نفسها على الساحة المصرية؟ قالت : بالتأكيد مصر لها فضل كبير، ومع الوقت بدأت أطور موهبتي وأثبتها.

ردا على سؤال هل نيكول سابا النجمة اللبنانية الأولى في مصر؟ قالت : بكل ثقة وعن تجارب، ويمكن أن نعود إلى الـ "سي في" الخاص بي لنرى الأعمال التي قدمتها مع العديد من النجوم المطربين والممثلين والمخرجين، ثم نقوم بعمل مقارنة مع نجمات جيلي ونترك الـ "سي في" يحكم.

يذكر أن نيكول سابا طرحت مؤخرا فيديو كليب أحدث أغنياتها "سمك القرش"، من كلمات عبد الرحمن عاصم، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أمين نبيل، وإخراج جاد شويري.

تم نسخ الرابط