رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب إنبي يعلق على تعادل فريقه سلبيا مع الإنتاج الحربي

المدرب مجدي علام
المدرب مجدي علام

علق مجدي علام، المدرب العام لإنبي، على التعادل السلبي أمام الإنتاج الحربي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، بأنه من أسوأ المباريات التي لعبها فريق إنبي.

وقال علام: «من أقل وأسوأ المباريات التي لعبناها، وأيضًا من أقل مباريات الإنتاج الحربي، وبسبب أحداث وظروف متتالية في النادي أدت إلى هذا التعادل السلبي، منها إصابة حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي بكورونا، قبل المباراة بـ48 ساعة، وأيضا إصابة 5 لاعبين من الفريق، وحدث قبل ذلك عند إصابة أي نادي بـ 5 حالات تم تأجيل المباراة».

اقرأ أيضًا..جدول مباريات الزمالك.. الفارس الأبيض يستعد لـ14 مباراة في 71 يومًا

وأضاف المدرب العام لإنبي: «غياب أربعة لاعبين أساسين و حلمي طولان أثّر على الفريق والروح المعنوية عند اللاعبين، ولكن النقطة التي اكتسبناها من التعادل ليست سيئة، وبهذه النقطة ارتفعنا درجة في ترتيب الدوري ووصلنا إلى المركز السابع، ولنا مبارتين مؤجلتين، وان شاء الله نكسب ونوصل للمركز الخامس او الرابع، ودا هدفنا فالمرحلة دي».

اقرأ ايضًا..جدول المارد الأحمر.. الأهلي على موعد مع 15 مباراة في 3 أشهر

وأنهى حديثه: «أشكر الكابتن حلمي طولان على المجازفة التي خاضها وقام بتصعيد 12 ناشئ إلى الفريق الأول، منهم 5 أو 6 أساسيين، وهذا خطر جدا لكن الكابتن طولان أدارها بإتقان، واعتقد أن المركز المتواجدين فيه جيد جدًا لوجود العديد من الناشئين، واننا على الطريق الصحيح، وخبرات الناشئين ستتحسن».

تم نسخ الرابط