رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يُبلغ سواريش برحيله عن تدريب الفريق الأول بنهاية الموسم الحالي |خاص

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

كشف مصدر أن إدارة النادي الأهلي أبلغتالمدير الفني البرتغالي للفريق الأول ، ريكاردو سواريش، برحيله عن المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ موقع “بصراحة” أن إدارة الأهلي اتخذت القرار بعد خسارة الفريق لبطولة الدوري، وأن هناك إجراءات آخرى ستتخذها الإدارة لتصحيح المسار وإعادة الفريق إلى سابق عهده في حصد البطولات.

رحيل سواريش عن الأهلي

من جانبه كان قد كشف الإعلامي إسلام صادق، أن مسؤولي النادي الأهلي اتفقوا مع وحيد خليلوزيتش مدرب أسود الأطلسي السابق على تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين قادمين مقابل 150 ألف دولار راتبا شهريا، مع حرية الاستعانة بـ 3 مساعدين أجانب معه في الجهاز المعاون، ومخطط أحمال يتم الاتفاق عليه بين الطرفين في حال توليه المهمة رسميًا في الفترة القادمة.

وأكد صادق، في تصريحات تليفزيونية، أن مسؤولي النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق، لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش في الموسم المقبل.

وأضاف: "استقر النادي الأهلي على فسخ عقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني بنهاية الموسم الجاري، وتعيين مدير فني أجنبي جديد في الموسم المقبل".

تم نسخ الرابط