الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

 الليلة.. "الحياة" تنفرد حصريًا بعرض حفل هاني شاكر من مهرجان القلعة 

هاني شاكر  موقع بصراحة الإخباري
هاني شاكر

 تنفرد شبكة تليفزيون الحياة بالعرض الحصري لحفل أمير الغناء العربي، هاني شاكر، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء، ومن المقرر أن يطرب هاني شاكر جمهوره ومحبيه بعدد كبير من أشهر أغانيه، مثل «نسيانك صعب، يا ريتنى، وعد منى، مشتريكى، متهدديش، غلطة، لوبتحب حقيقي، لسه بتسألى، علي الضحكاية».

يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة انفردت بالعرض الحصري لعدد كبير من حفلات نجوم مهرجان محكي القلعة للموسيقي والغناء في دورته ال30 التي تنتهي في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري مثل هشام عباس، مدحت صالح، علي الحجار دينا الوديدي، نوال الزغبي.

وفي وقت سابق، كشفت نقابة المهن الموسيقية، حقيقة منع الفنان هاني شاكر قبل تخليه عن منصب النقيب، للفنان العراقي كاظم الساهر، من الغناء في مصر. 

 

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها: أن ما يتم تداوله حاليا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني شاكر، إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة هو أمر عار تماما من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلا.

واضاف البيان:  أكد المجلس أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع متعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء علي مستوى الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لابد من عرضها على مجلس الإدارة لحسمها قبل صدورها في شكل قرار من النقابة، وأن هذا الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق.

حقيقة منع كاظم الساهر من الغناء في مصر

واختتم البيان قائلا: يطالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الإعلام بتحري الدقة في التصريحات التي تسيء إلى فنان كبير له تاريخ مشرف ونبراس فني يشهد له الجميع وتقدم للعمل التطوعي بإرادته وحاول طيلة السنوات السابقة أن يحدث تغييرا للأفضل، وتحمل الكثير من عبارات النقد والإهانة وتقدم باستقالته، وسشدد المجلس علي رفضه التشهير به والنيل منه وإلصاق الاتهامات به، مؤكدين رفضهم المساس برموز الوطن الفنية والإساءة لها.

Go to top of page