رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قاتل زوجته في الجيزة: «مش عارفة تربي الواد اللي حيلتنا»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بصوت يملؤه الحزن، اعترف سائق أمام النيابة العامة بقتل زوجته بعد مشادة كلامية نشبت بينهما داخل شقتهما في منطقة أبوالنمرس في الجيزة، وذلك لعدم اهتمامها بتربية ابنهما الوحيد الذى لم يتجاوز عمره عامين ونصف، لتقرر النيابة في نهاية جلسة التحقيقات حبسه 4 أيام.

اقرأ أيضا: أسود وتماسيح.. التحقيق في واقعة العثور على حيوانات مفترسة بالطالبية

تفاصيل الواقعة كما كشفتها تحقيقات النيابة، بدأت بتلقى قسم الحوامدية بلاغا من موظف بالمعاش، 52 عاما، مقيم بمركز أبو النمرس بتلقيه اتصالا هاتفيا من زوج ابنته "سائق"، 31 عاما، أخبره خلاله بشعور ابنته “ربة منزل، 28 سنة“، بحالة إعياء عقب حدوث مشادة كلامية بينهما لعدم اعتنائها بنجلهما تطورت إلى مشاجرة فتوجه إلى شقة ابنته للاطمئنان عليهابمجرد وصوله اكتشف وفاتها.

اقرأ أيضا: بعد عروس بني سويف.. وفاة زوجين مخنوقين في شقتهما بالغربية

خلال التحقيقات اتهم والد المجني عليها الزوج بقتلها، وعلى الفور بدأت قوة من المباحث تحت إشراف العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، في تتبع خط سير المتهم، بعد أن هرب من موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص أن المتهم يجلس على إحدى المقاهي بمنطقة أبو النمرس.

وأشارت التحقيقات إلى أن قوة أمنية تمكنت من القبض على المتهم أثناء جلوسه على إحدى المقاهي، مشيرة إلى أنه اعترف بحدوث مشادة كلامية بينهما سرعان ما تطور إلى تشابك بالأيدي، وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، لافتا إلىأنه قتلها بسبب إهمالها الشديد وعدم اعتنائها بنجلهما الصغير الذى لم يتجاوز عمره عامين ونصف.

تم نسخ الرابط