الجمعة 30 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مصطفى بكري: مينفعش الموظف يشتغل من تحت الترابيزة ارحموا الناس التعبانة (فيديو)

مصطفى بكري  موقع بصراحة الإخباري
مصطفى بكري

قدم الإعلامي مصطفى بكري، التهنئة إلى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية على تعافيه ومباشرته لمهامه بشكل طبيعي، بعد تعرضه لحادث مروري في طريقه لمدينة العلمين الجديدة لحضور اجتماع مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، منذ 10 أيام.

وأضاف مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أنه لا بد من مواجهة البيروقراطية في عمل الأحياء من خلال التعاون بين وزارتي الإسكان والتنمية المحلية، لحل مختلف المشكلات التي تواجه المواطنين في هذا الشأن.

وتابع مصطفى بكري: «مينفعش الموظف يقول فوت علينا بكرة أو يعقد الأمور أو يشتغل من تحت الترابيزة ، ارحموا الناس التعبانة، واللي مصبرها القيادة السياسية اللي بتستجيب لمطالب المواطنين.. سهلوا الأمور على المواطن».

وأردف مصطفى بكري، أنه على المسؤولين القيام بدورهم دون انتظار تدخل الرئيس في كل كبيرة وصغيرة، مشيرا إلى أن وزير التنمية المحلية يبذل مجهودا كبيرا من أجل القيام بمهامه على أكمل وجه، وتفقد العديد من المواقع الإنشائية الجديدة.

واختتم مصطفى بكري بالإشارة إلى أن وزير النقل كامل الوزير لا يكل ولا يمل ودائما يعمل ليل نهار من أجل إنجاز الأعمال المخططة، وتفقد اليوم الخط الأول لمشروع القطار السريع.

Go to top of page