الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الموت يفجع الفنان عبد الباسط حمودة في حماته

عبد الباسط حمودة  موقع بصراحة الإخباري
عبد الباسط حمودة

كشفت هدير ابنة الفنان القدير عبد الباسط حمودة، عن وفاة جدتها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت هدير: “تيتا في ذمه لله انا لله وانا اليه راجعون”، وانهالت التعليقات بالمواساه.

أزمة أغنية حاجه مستخبية

من جانبه كان قد كشف المطرب الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة، عن أزمة قيام حسن شاكوش وعمر كمال، حيثُ أستخدما لحن أغنية «حاجة مستخبية»، وذلك في مهرجان «بنت الجيران».

وقال عبدالباسط حمودة، خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأربعاء، أن لحن أغنية بنت الجيران لا بتاع حسن شاكوش وليس ملكية محمد حماقي ، ده لحن عمر الجيزاوي”.

وتابع مطرب الشعبي الشعبية عبدالباسط حموده ، أنه على مسئوليتي الشخصية، أن الأغنية ملك عمر الجيزاوي وكانت التيما الخاصة بها يا "مية ندامة".

والجدير بالذكر، نفى مدير أعمال الفنان عمر كمال الإنتهاء من كليب «حلوين» الذي يُشارك في بطولته المطرب الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة.

وقال مدير أعمال الفنان عمر كمال في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة الإخباري»: «إن الفنان عمر كمال مازال يصور كليب «حلوين»، ولم ينتهي من التصوير بعد ومن المقرر طرح الكليب بداية أيام عيد الأضحى المبارك».

والجدير بالذكر أن تصوير كليب «حلوين»، يتم بمنطقة الهرم داخل إحدى الحارات الشعبية باستديو مصر، ويشرف على إخراجه الكليب كامبا، وكليب «حلوين» من إنتاج المطرب عمر كمال، وحرص الفنان على ظهور الكليب الخاصة به بدون أي راقصات.

وسجل الكليب «حلوين» داخل أحد الأستديوهات الخاصة، والأغنية من كلمات «عمرو القاضي» ومن توزيع «شيبسي»، استعدادًا لطرحه عقب الإنتهاء من تصويره.

Go to top of page