السبت 1 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خالد منتصر يهاجم منتقدي نظرية التطور حول أصل الإنسان: يعيشون في كهوف الخرافة المريحة

خالد منتصر  موقع بصراحة الإخباري
خالد منتصر

أثار الدكتور خالد منتصر، الباحث والمفكر، الجدل من جديد حول نظرية التطور والسلف المشترك للإنسان والثديات، متسائلاً عن سبب اختلاف الشكل البيولوجي للكائنات الحية من الزواحف عن الطيور عن الثديات. 



وكتب خالد منتصر عبر حسابه بـ تويتر، مهاجمًا منتقدي نظرية التطور للعالم الشهير داروين، بأنها تضع الإنسان في طول التطور من سلالة للقردة، قائلاً: أعداء نظرية التطور والسلف المشترك ممن يعيشون في كهوف الخرافة المريحة ، لايستطيعون الاجابة عن سؤال اذا لم يكن هناك سلف مشترك للثدييات ، لماذا في الزواحف والطيور لانجد رحماً ولا رضاعة ولا شعراً أو فرواً ؟ إنه السلف المشترك للثدييات المختلف عن السلف المشترك للزواحف والطيور.

 

 

 

خالد منتصر يهاجم شيخ الأزهر

وكان قد هاجم الطيب والمفكر خالد منتصر، الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بعد عودته من رحلة علاجية من ألمانيا.

 

ونشر خالد منتصر، عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر"، صورة لشيخ الأزهر داخل الطائرة، خلال عودته من رحلته العلاجية، وعلق عليها بقوله: "أولًا ألف حمد الله على سلامة شيخ الأزهر بعد عودته من رحلة علاج أو فحوصات في فرنسا، لكن عندي سؤال بسيط وبكل احترام، الكتاب الذي يقرأه فضيلة الإمام في الطائرة الأمريكية عنوانه (أفول الغرب)، اللي هو الغرب الكافر اللي لو أفل وغابت شمس حضارته مش حنلاقي قرص دوا ولا كمان طيارة نرجع فيها".

خالد منتصر واجه انتقادات عديدة، من قبل متابعيه بعد الهجوم على شيخ الأزهر، مستنكرين تعديه على حرية الإمام الأكبر في الاطلاع على مختلف الأفكار.

تجدر الإشارة إلى أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، قد عاد من رحلة علاجية بألمانيا قبل أيام، بعد فحوصات طبية أجراها على العمود الفقري بحسب وسائل إعلام مصرية.  

 

 

Go to top of page