الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

سعرها خيالي لا يُصدق.. 90 ألف دولار ثمن شنطة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها (صور)

ياسمين صبري  موقع بصراحة الإخباري
ياسمين صبري

خطفت الفنانة ياسمين صبري، أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، خاصة في ظل ظهورها من على متن طائرة خاصة، ومعها شنطة سوداء.

 

ونالت الشنطة إعجاب العديد من رواد السوشيال ميديا، مما جعل الجميع يبحث عن سعرها خاصة أنها من أغلى الماركات العالمية وهي ماركة Hermes، ويقدر سعرها بنحو 90 ألف دولار، ما يعادل مليون و 710 ألف جنيه.

 

 

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة ياسمين صبري، أحدث ظهور لها بعد شائعة عودتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد انفصالهم خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، حيث نشرت صورة لها من داخل سيارتها، بإطلالة انيقة وجذابة.

وكانت حالة من الجدل أثارتها الفنانة ياسمين صبري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما نشرت صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهرت في مكان يتواجد في طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مما جعل الجميع يتنبأ بعودتهم من جديدة خلال الفترة المقبلة.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وتداول العديد من قبل رواد السوشيال ميديا، صور تتجمع الفنان ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة في نفس المكان، وهنا توقع الجميع رجوع الثنائي من جديدة بعد شهرين من الانفصال، خاصة أن الانفصال كان تم في هدوء تام، ودون حدوث أي مشاكل.

وفور تداول هذه الصورة انتشرت العديد من الشائعات حول عودتهم من جديدة بعد شهرين من حدوث الطلاق بينهما، واعتبر العديد من المتابعين أن هذه الصور بمثابة كشف المستور حول عودتهم من جديد، خاصة في ظل صمت الثنائي وعدم التعليق على هذا الأمر.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم تداول مثل هذه الأخبار والشائعات حول عودة، كلا من أحمد أبو هشيمة إلي ياسمين صبري، حيث انتشر منذ الأسابيع الماضية، أيضا شائعات تفيد بعودتهم من جديد بعد ظهورهما في حفل الهضبة عمرو دياب، والذي أقيم في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة ياسمين صبري عدة صور جديدة مع جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ياسمين صبري على اليخت

وظهرت ياسمين بالصور أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وهي في يخت على البحر، مرتدية بادي، وبونيه، وبميكاج هادئ ورقيق، وبإبتسامة ساحرة تخطف ياسمين صبري القلوب، وفور نشرها هذه الصورة انهالت عليها التعليقات التي تشيد بإطلالتها، البسيطة.

وكانت تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعدما ظهرت بأحدث إطلاله لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وظهرت ياسمين صبري، بفستان أبيض من ماركة "دولشي اند جابانا" سعره يعادل 32 ألف جنيه مصري، هذا إلى جانب شنطة صفراء من تصميم BOTTEGA VENETA تعادل 35 ألف جنيه مصري.

Go to top of page