الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

عواد: سنكون على قدر آمال جماهير الزمالك ونحصد «السوبر المصري السعودي»

محمد عواد  موقع بصراحة الإخباري
محمد عواد

عبر محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب الدوري المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه، والثانية على التوالي واعدًا بحصد مزيدًا من الألقاب.

 

وأكد «عواد» في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» أنه لا أحد كان يتخيل أن يحصد الزمالك لقب كأس مصر ثم الدوري المصري، موجهًا الشكر والتهنئة للجماهير والإدارة والجهاز الفني حتى الوصول لهذا الإنجاز، مشيرًا إلى أن ما حدث هو بداية للبطولات.

 

حارس الزمالك: نركز على السوبر المصري السعودي

وأشار حارس مرمى الفريق إلى أن الفريق تركيزه حاليًا على لقب كأس السوبر المصري السعودي ثم كأس السوبر المصري، مشيرًا إلى أنهم سيكونوا على قدر طموحات الجماهير بحصد كل البطولات القادمة.

 

وأوضح عواد أن حصد البطولات يضع عليهم ضغوطًا كبيرة وسيكونوا على قدر المسؤولية مشيرًا إلى  أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، تحدث معهم حول هذا الأمر بأن يكونوا على قدر آمال جماهير الزمالك.

 

عواد: فيريرا هدية من الله

ووجه رسالة إلى البرتغالي فيريرًا مؤكدًا أنه هدية من الله للفريق مشيرًا إلى أنه نجح في إعادتهم لمستواهم من جديد بعد فترة صعبة مروا بها، وذلك حتى حصد البطولات.

 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الأهلي

وواختتم عواد حديثه بتوجيه الشكر إلى جماهير الزمالك التي دعمته وساندته طوال الفترة الماضية حتى الوصول لهذه النقطة وأن يكون الحارس الأساسي للفريق بعد فترة صعبة عاشها.

Go to top of page