رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسرار ومفاجآت خطيرة في ملف تحقيقات قضية وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.. «بصراحة» ينفرد بتفاصيل اللحظات الأخيرة مع طبيبه الخاص وسر تليف جهازه التنفسي

عادتوفاة الإعلاميوائل الإبراشي، للظهور مرة أخرى على الساحة الإعلامية بعد بيان لنقابة الأطباء يستبعدشبهة جريمتي الإهمال الطبي ومخالفة قانون تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية لـ طبيب وائل الإبراشي.

وانفرد موقع بصراحة الإخباري، بنشرالنص الكامل للتحقيقات في قضية وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي.

كما حصل موقع بصراحة على التفاصيل الكاملة لقضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، والتي تضمنت أقوال الأطباء والمقربين واقوال شهود العيان في الواقعة.

موقع بصراحة ينفرد بنشر النص الكامل للتحقيقات في قضية وفاة وائل الإبراشي

وحصل موقع بصراحة على التفاصيل الكاملة لقضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، والتي تضمنت أقوال الأطباء والمقربين واقوال شهود العيان في الواقعة.

وفيما يلي نص التحقيقات:

سائق وائل الإبراشي: الدكتور المختص بحالته مكنش لابس كمامة وبيدخن جنبه وهو عارف إصابته بكورونا

قال بهاء محمد إدريس عوض، السائق الخاص بالإعلامي الراحلوائل الإبراشي، إن الطبيب الخاص بالراحل كان لا يرتدى كمامة ويدخن سجائر بجوار المكان الذي يجلس فيه الإعلامى الراحل.

وأضاف عوض، في تحقيقات النيابة العامة: “أنا شغال سواق مع الأستاذ وائل الإبراشي من حوالي 10 سنين.. وفى آخر سنة 2020 الأستاذ وائل جاله كورونا وكلمني في التليفون.. وطلب مني أجبله حاجات من السوبر ماركت.. وفعلا روحت واديتله حاجات وهو فتح وهو لابس الكمامة.. وأنا سيبتله الحاجات على الباب.. فساب الباب مفتوح ودخل يجيب فلوس من جوا.. وساعتها أنا لاحظت أن في شخص جوا البيت مش لابس كمامة وبيشرب سجارة.. عرفت بعد كده أنه هو الدكتور شريف عباس كان قاعد في مكان في الهول جنب المكان اللي فيه قعدة الأستاذ وائل بالظبط”.

وأكد سائق وائل الإبراشي: “أنا استغربت والأستاذ وائل طلع بعد كده اداني الفلوس وروحت جبتله الحاجات اللي هو عاوزها.. واستنيت قدام البيت جنب العربيةوسألت الدكتور وعرفني بنفسه لما شوفته نازل من فوق”.

الطبيب المعالج للإبراشي: «شركة فاركو هي التي راعت البحث العلمي الخاص بـ السوفالدي لعلاج كورونا»

وقال الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي في تحقيقات النيابة العامة: «شركة فاركو هي التي راعت البحث العلمي الخاص باستخدام السوفالدي لعلاج كورونا ومش محتاج موافقة عشان استخدام السوفالدي في العلاج»

وأضاف الطبيب المعالج: «لم أتقاضي أجرا من المشاهير الذين عالجتهم ولم اشترطت عليهم يشكرونى على الملاء .. أنا مش بتاع شهرة ولا بأقبل هدايا ولا أموال».

وكشف طبيب التحاليل عن تفاصيل خطيرة لاول مرة في تحقيقات النيابة العامة.

وقالطبيب التحاليل فى قضية الإبراشى: «كنت ببعت التحاليل أول بأول للدكتور شريف عباس الطبيب المعالج للأستـاذ وائل من غير ما أقول أى توصيات لأن دا مش دورى لكـن لما نتيجة التحاليل أصبحت سيئة كلمت الدكتور شريف وحذرته فرد وقالى دى ذروة الفيـروس ومع العلاج هيتحسن».

الدكتور حسام حسني: الطبيب المعالج للإبراشي كان المشرف على حالة دلال عبدالعزيز وسمير غانم

كشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن مفاجأة مدوية في واقعة وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، والذي توفى إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

أكد الدكتور حسام حسني في شهادته أمام النيابة العامة حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، أن الطبيب شريف عباس المعالج للراحل وائل الإبراشي كان المشرف أيضًا على حالة الفنان الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبدالعزيز.

اللافت في شهادة الدكتور حسام حسني أن الطبيب المعالج للدكتور لوائل الإبراشي كان مشرف على الثلاث حالات التي عانت من فيروس كورونا المستجد وتوفيت.

حسام حسني: سمير غانم توفى بالفطر الأسود وحالة دلال عبد العزيز كانت نفس حالة الإبراشي

كشف الدكتور حسام حسنى،رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس «كورونا» بوزارة الصحة، عن مفاجأة صادمةفى أوراق تحقيقات قضية وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشى.

وقال حسني، فى تحقيقات النيابة العامة: “أسرة سمير غانم ودلال عبد العزيز كانوا بيتعالجوا فى البيت عند نفس الدكتور اللى اتعالج عنده وائل الإبراشى وكان عندهم تحفظ على طريقة العلاج لغاية لما دخلوا المستشفى”.

وأضاف حسني: “سمير غانم توفى بالفطر الأسود وحالة دلال عبد العزيز كانت نفس حالة الإبراشي”.

تم نسخ الرابط