رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على قناة ten.. نشأت الديهي يشيد بانفراد موقع «بصراحة» بنشر النص الكامل للتحقيقات في قضية وفاة وائل الإبراشي

نشأت الديهي يبرز انفراد موقع بصراحة
نشأت الديهي يبرز انفراد موقع بصراحة

أبرز الإعلامي نشأت الديهي انفراد موقع «بصراحة الإخباري»، نص التحقيقات الكاملة في قضية وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

الإعلامي نشأت الديهي يبرز انفراد “بصراحة”

وقال الكاتب الصحفي محمود سعد الدين، رئيس تحرير موقع بصراحة الإخباري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بالورقة والقلم» على شاشة “TEN”مع الإعلامي نشأت الديهي: “إن الموقع حريص على كشف الحقيقة كاملة في وفاة الإعلامي والكاتب الصحفي الراحل وائل الإبراشي”.

وأضاف سعد الدين: «كان فيه عدد كبير من المفاجأت في التحقيقات التي انفرد بها موقع بصراحة الإخباري، منها شهادة الدكتور حسام حسني، ومن بين أقواله المهمة اللي بنشد تحتها أكثر من خط، أن السبب في إحداث التليف الكبير للجهاز التنفسي للإعلامي وائل الإبراشي، شدة المرض والتأخير في العلاج من الطبيب المعالج، وأن هذا الطبيب كان يتولى علاج الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم”.

رائحة سجائر داخل غرفة وائل الإبراشي

وتابع رئيس تحرير موقع بصراحة الإخباري: «وذكر الدكتور حسام حسني في أقواله في تحقيقات النيابة العامة، أن أسرة دلال عبدالعزيز وسمير غانم، كان لديهم بعض التحفظ على العلاج حتى تم نقلهم إلى المستشفى، كما ذكر سائق الإعلامي وائل الإبراشي في التحقيقات، أنه وجد الكثير من أعقاب السجائر، والغرفة التي كان يُعالج فيها الإعلامي الراحل، كان بها رائحة سجائر، وعندما سُئل الطبيب المعالج، قال أنا لا أدخن بجانب المرضى».

وتضمنت الأوراق التي انفرد بها موقع “بصراحة الإخباري”، مفاجأة الدكتور حسام حسني،رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونابوزارة الصحة، بأن إحدى شركات الأدوية تقدمت بدراسة لاستخدام السوفالدي في علاج كـــورونا ولكن نتائجها غير مبشرة ولم تثبت فاعليتها”.

وقال حسني، في تحقيقات النيابة العامة: ”السبب فى إحداث التليف بالجهاز التنفسى هو شدة المرض والتأخير فى بدء العلاج السليم من الدكتور المعالج”.

وأضاف: “إحدى شركات الأدوية تقدمت بدراسة لاستخدام السوفالدي في علاج كـــورونا ولكن نتائجها غير مبشرة ولم تثبت فاعليتها”.

وفيما يلي نص التحقيقات:

تم نسخ الرابط