رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفراد.. التفاصيل الكاملة لحادث وليد منصور

وليد منصور
وليد منصور

تعرض المنتج وليد منصور لحادث سير، حيث نشر صورة لسيارة مهشمة على خاصية الاستورى على حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير “انستجرام”، وعلق عليها: “قدّر الله وما شاء فعل”.

اقرأ أيضا:المنتج وليد منصور يتعرض لحادث سير (صورة)

وروى وليد منصور فى تصريحات خاصة لـ “بصراحة” تفاصيل الحادث الذى تعرض له، حيث قال إن السيارة التى تعرضت للحادث ليست سيارته، ولكنها سيارة صديقه، قائلا: “مش أنا اللى كنت سايق، أنا كنت راكب جنب صديقى فى سيارته، وكان فيه عربية خبطت موتوسيكل فى الجهة الثانية من الطريق، فدفعت الموتوسيكل تجاهنا، فقام بالاصطدام بسيارتنا، وتحطم الجزء الأمامى من السيارة، ونحن تعرضنا لكدمات”.

وأشار منصور إلى أنه ما زال فى الشارع بجوار السيارة، فى انتظار المرور والشرطة، واعتذر منصور عن استكمال الحديث لحضور ضباط المرور والشرطة.

وطرح المنتج وليد منصور مؤخرا «برومو» أغنية الفنانة روبىالجديدة «حتة تانية» إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذي من المقرر أن يُطرح خلال الأيام المقبلة، بعد غياب طويل عن الغناء، وهي أغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

ويتضمن الألبوم عدة مفاجآت فنية، أبرزها التعاقد مع الفنان محمد جمعة، والملحن مدين، لإنتاج أول «ديو» يجمعهما بعنوان «ولعوا ولعوا»، وهو منكلمات هشام صادق، ولحن مدين، وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر تصويره «فيديو كليب» من إخراج مصطفي عامر.

ويحسب لوليد منصور، مؤخرا بصمتة المميزة في عالم الأغنية، بداية من إعادته لنجمة بحجم روبي للغناء، بعد توقف عدة سنوات، وذلك بألبوم «حته تانية» الذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركته «Talent Beats» أو «تالنت بيتس» الذي تم الترويج له بإطلاق البوستر الأول منذ أيام، وكان حديث محبي روبي، ممن أشادوا بعودتها للغناء علي مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط