رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل إطلاق الشركة المتحدة لـ "كابيتانو مصر" أكبر برنامج لاكتشاف المواهب بكرة القدم

بوستر كابيتانو مصر
بوستر كابيتانو مصر

كشف محمد فوزي، المتحدث بإسم وزارة الشباب والرياضة ، عن تفاصيل إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لبرنامج "كابيتانو مصر" اكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر.

قال "فوزي" خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "اليوم" الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم"، على قناة "dmc"، اليوم الاثنين، إن الدولة تهتم بشكل كبير باكتشاف المواهب الرياضية، والوزارة لديها مشروع ضخم يضم 12 لعبة، أما ما يخص برنامج "كابيتانو مصر" فيعتبر من البرامج الكبيرة في اكتشاف المواهب ولكن في كرة القدم، مقدمًا الشكر والتقدير إلى "المتحدة" على إطلاق هذا البرنامج.

كشف متحدث الشباب والرياضة أن التقديم للبرنامج متاحًا بداية من مواليد 2008 ويجب أن يكون المتقدم لا يلعب في أي نادي أو هيئة رياضية، حيث يتم التسجيل من خلال رابط معين يمكن لأي شخص الدخول عليه.

تابع أن البرنامج يهدف لاكتشاف المواهب في الكرة، وكما قال الرئيس عبدالفتاح السيسي "عايزين ألف محترف زي محمد صلاح"، ومن خلال البرنامج سيكون لدى الدولة محترفين ومبدعين في كل المجالات.

أعلن "فوزي" عن أماكن الاختبارات وموعدها، وقال إنها ستكون في محافظة الإسماعيلية بمركز شباب الشيخ زايد يومي 28 و29 أغسطس، أما في الدقهلية فستكون في ستاد المنصورة يوم 1 سبتمبر، وفي أسيوط بستاد جامعة أسيوط يوم 4 سبتمبر، وفي الإسكندرية في ستاد المحافظة يومي 11 و12 سبتمر، وفي الغربية يوم 14 سبتمبر، أما في القاهرة فستكون في مركز شباب الجزيرة يومي 18 و19 سبتمبر والشرقية بمركز شباب أبو حماد يوم 21 سبتمبر.

شدد على أن الاختبارات ستبدأ من الساعة الثامنة صباحًا في الأماكن المذكورة، وسط شفافية وتحت إشراف لجنة فنية تابعة للوزارة.

برنامج "اليوم" ذو محتوى إخباري يتناول بالسرد والتحليل أبرز اهتمامات الشارع المصري إضافة إلى الشأن العربي والدولي، وتقدمه الإعلاميتان سارة حازم ودينا عصمت ويذاع يوميًا في تمام الساعة السادسة مساءً.

تم نسخ الرابط