رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ثروت الخرباوي يهاجم حنان ترك: بتحقق أهداف الإخوان وهدفها صنع التيار من خلال الفنانين

حنان ترك
حنان ترك

هاجم ثروت الخرباوي، الفنانة المعتزلة حنان ترك، وذلك خلال لقائه بأحد البرامج عبر فضائية “الصحة والجمال”، مشيرًا إلى أنها تحقق أهداف الإخوان.

وقال ثروت الخرباوي: المطلوب من حنان ترك عمل حركة اجتماعية حول جماعة الإخوان، من خلال الأفكار وكمان تكوين معجبين بتلك الأفكار وتنشرها وهي تعلن الفكرة دون أن تعلن من هو صاحبها أو كيانها وأيضا الهدف بتاعهم صنع التيار من خلال فنانين.

برنامج حنان ترك

من جانبه كانت قد شهدت حالة من الجدل أثارتها الفنان حنان ترك، بعد إعلانها العودة للأضواء من جديد بعد فترة غياب طويلة، ببرنامج على السوشيال ميديا، يحمل اسم "حكايات نونه"، ويعيد هذا الأسم للأذان أخر أعمالها الدرامية مسلسل "نونه المأذونه"، والذي كان يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الخاصة بالزواج بطريقة كوميدية.

وعقب إعلان حنان ترك، عزمها تقديم برنامج على السوشيال ميديا، تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، ومؤشر البحث جوجل، وأصبحت مطلوبة على جوجل من قلب الجمهور في مصر وبعض الدول العربية.

برنامج حكايات نونة

وكانت حنان ترك أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عن استعدادتها لتقديم برنامج على منصات السوشيال ميديا يحمل اسم حكايات نونه، تظهر من خلاله بصحبة أبنائها.

وظهرت في المقطع الترويجي للفيديو الأول، وهى تجلس بصحبة ابنتيها مريم ومنى وتحمل بين يديها مجموعة من الأوراق مكتوب عليها الحروف الأبجدية والكلمات الدالة عليها باللغة العربية، بهدف تعليم الصغيرات القراءة بشكل كوميدي.

حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل

وكان قد كشف حسام ترك شقيق الفنانة المعتزلة حنان ترك، حقيقة عودة الفنانة المعتزلة للوسط الفني من جديد، وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء عن عودتها للتمثيل.وقال حسام في تصريح خاص لـ"بصراحة":" إن كل ما يقال شائعات لا أساس لها من الصحة، فالحقيقه حنان مبتفكرش اطلاقا في الرجوع التمثيل و بتحاول تتواصل مباشرةً من خلال السوشيال ميديا مع جمهورها بين حين وآخر لعدم تدخل اصحاب النفوس الضعيفة في انتحال شخصيتها والتحدث باسمها زي ما حصل قبل كده وبيحصل".

تم نسخ الرابط