رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جبر الخواطر على الله.. إسعاد يونس تستضيف «المغني النقاش» في حلقة خاصة مع أحمد سعد |فيديو

أحمد سعد والمغني النقاش
أحمد سعد والمغني النقاش

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس المغني النقاش أحمد سالم، في برنامجها “صاحبة السعادة”، المذاع عبر فضائية dmc، وذلك بعد إبداعه في الغناء خلال فيديو منتشر عبر السوشيال ميديا.

وظهر في كواليس العمل أحمد سالم وهو يتداول الغناء مع المطرب أحمد سعد، وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا معه، وذلك تحت عنوان جبر الخواطر.

المغني النقاش يتصدر التريند بعد طلب رامي جمال مقابلته

في وقت سابق تصدر الشاب أحمد سالم تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد نشر الفنان رامي جمال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام،وطالب الجمهور بالبحث عنه، لمقابلته، وإنتاج العديد من الأعمال الفنية له نظرا لصوته الرائع.

وتواصل موقع "بصراحة"، أحمد سالم المشهور بـ"المغني النقاش"، ليكشف لنا بداية موهبته، وقال في تصريح خاص: "الموهبة موجودة في عيلتنا يعني كلنا بنحب نسمع أغاني ونغني، وصوتنا كلنا حلو، بنحب كلنا ندندن يعني لو عندنا فرح بنحب كلنا بنغني".

وعن بداية ظهور موهبته قال: الموهبة ظهرت عندي من سن 8 سنين، الفيديو المنتشر من سنتين، ومعظم اللي كان بيشجعني أصحابي وأهلي.

وأضاف: السبب الرئيسي في اظهارها الفضل يرجع للاستاذ عمرو حسن، هو اللي شير الفيديو وهو اللي عمل الشغل ده كله.

وواصل: أنا عمري في حياتي ما شوفت عمرو حسن ولا كنت اعرفه خالص، وهو شير الفيديو لوحده من غير سابق معرفه.

وتابع: أنا لما ظهرت مع عبد السلام في فرح شعبي، فمكملتش عشان كل اللي بيبقى في الافراح أهلي فبتكسف جامد وبخجل إني أغني معاهم في أفراح.

وأختتم أحمد سالم قائلًا: رامي جمال اتواصل معايا واتكلم إنه هيعمل معايا أغنية ولسا هقابله ان شاء الله.

تم نسخ الرابط