رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حياتك في صورة».. حماقي يطرح برومو أغنيته الجديدة

حماقى
حماقى

طرج الفنان محمد حماقى برومو أغنيته الجديدة “حياتك فى صورة”، من خلال حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، وعلق عليها: “لا شيء سوى المشاعر الجيدة والموسيقى الرائعة.. انتظر الأغنية الكاملة قريبا"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وتلحين عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.

اقرأ أيضا:على «تيك توك».. رقصة جديدة لـ«سمية الخشاب» تتخطى 2 مليون مشاهدة (فيديو)

وخصص حماقى فى الفترة الاخيرة جزءا من إيرادات حفلاته لدعم أبطال الألعاب الفردية، وأعلن عنذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قال فيه: “الحقيقة أنا بقالي فترة بتابع بشغف أبطالنا في كل اللعبات الفردية، وتابعت مؤخرًا ظهورهم على السوشيال ميديا لتعريف الشعب المصري بيهم وبإنجازاتهم وبطولاتهم وقد أيه هم بيضحوا وبيتعبوا عشان يحققوا الميداليات ويرفعوا رأس مصر على منصات التتويج العالمية والأولمبية".

اقرأ أيضا: مصادر: جراحة عاجلة لشيري عادل بعد تعرضها لأزمة صحية

وواصل حماقي كلمته قائلا: “ومن باب المسئولية الاجتماعية تجاه الأبطال دول قررت إني أدعمهم خلال المرحلة الجاية وإني أخصص جزءًا من إيرادات الحفلات التي ستُقام خلال الفترة الجاية بعد رجوع النشاط الفني والحفلات بإذن الله للاستعداد لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢١، والتجربة دي إن شاء الله تبقى مرحلة أولى لإعداد فريق أولمبي قوي لمصر قادر على المنافسة الحقيقية في أوليمبياد باريس ٢٠٢٤ ولوس أنجلوس ٢٠٢٨”.

تم نسخ الرابط