رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير صلاح الدين: «كوفيد 25» مستمد من الواقع وألعب دور طبيب يواجه أزمات عديدة

أمير صلاح الدين
أمير صلاح الدين

أكد الفنان أمير صلاح،في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة”،أنه يواصل حاليا تصوير مسلسل “كوفيد 25” ، من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وبطولةأيتن عامروأحمد صلاح حسني وأمير صلاح الدين وعماد رشاد ويوسف عثمان وعمر الشرنوبي وميدو عادل وإسلام جمال والعديد من النجوم.

وأضاف أمير أن الأحداث كلها تدور في المستقبل ويلعب فيه دور طبيب اسمه محسن من المفترضأن يتعرض لأزمات وصعوبات في حياته الشخصية في الوقت نفسه الذي يظهر فيهالفيروس الجديد.

اقرأ أيضا :مصادر: جراحة عاجلة لشيري عادل بعد تعرضها لأزمة صحية

إقرأ أيضا :على «تيك توك».. رقصة جديدة لـ«سمية الخشاب» تتخطى 2 مليون مشاهدة (فيديو)

ولفت إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يعمل فيها مع يوسف الشريف وأحمد نادر جلال معا بعد مسلسل “اسم مؤقت”، وشكر المخرج أحمد نادر جلال على دعمه المستمر منذ فيلم “ألف مبروك” مع أحمد حلمي وترشيحه لدور سائق التاكسي.

وعادبعدها ليعمل مع يوسف الشريففي مسلسل “الصياد” مع المخرج أحمد مدحت.

وتمنى صلاح الدين أن يعجب العمل الجمهور.

وعن كونه مسلسلا مكونا من15 حلقة، ردّ أمير بأنه شئ أفضل للعمل المهم الفورمات المناسب له وعدد الحلقات الملائم،فقديما كانوا يقدمون سباعيات وأعمالا من عشرة حلقات، فيجب أن يتم تحديد عدد الحلقات وفقا لطبيعة العمل وإيقاعه فقط، كما أنإنجي علاء استمدت العمل من الواقع وأضافت إليه من خيال المؤلف.

ووصفه أمير بأنه عمل قوي يراهن به، ويتمنى أن يعجب الجمهور .

في الوقت نفسه يستعد أمير من خلال فرقته “بلاك تيما” لإحياء حفل غنائي كبير بمسرح الزمالكقريبا.

وكان أمير صلاح الدين، قد تعاقدرسميا على فيلم “آل هارون”.

وفيلم "آل هارون"، بطولة نخبة من الفنانين، بينهم أحمد وفيق، ومنذر ريحانة، وعبير صبري، وإيهاب فهمي، وأحمد عبد الله، ومحمد عز وهاجر الشرنوبي ومني فاروق.

تم نسخ الرابط