رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خروج والدة العالمي بن أفليك من المستشفى قبل ساعات من زفافه على جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

دخلت والدة النجم العالمي بن أفليك، المستشفى قبل ساعات قليلة من حفل زفاف ابنها على النجمة العالمية جينفر لوبيز، بسبب سقوطها، وهذا الحادث أربط كل التجهيزات من قبل النجم العالمي، ولكنها عقب دخولها المستشفي، تم إجراءات الفحوصات اللازمة والاطمئنان عليها، وخرجت منذ قليل من المستشفى .

وكادت تلك الواقعة أن تفسد الحفل الذي من المقرر أن يقام مساء اليوم، وذلك بعدما شوهدت سيارة إسعاف تغادر منزل "أفليك" في جورجيا، قبل ساعات من الاحتفال بزواجه من"لوبيز" في حفل صغير يضم العائلة وبعض الأصدقاء.

ونقلت الإسعاف والدة أفليك، كريستوفر آن بولدت إلى مستشفى في منطقة «سافانا»، وفقًا لما قاله مكتب شرطة.

علقت الفنان ميريهان حسين مؤخرا على زواج الفنانة العالمية جينفر لوبيز من بن أفليك بعد قصة حب دامت أكثر من 20 عامًا.

وشاركت الفنانة ميريهان حسين صور من حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت:"مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتير.. خمسة عليكو".

وأضافت:"فتحتوا نفسي والله.. يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس اشباه رجالة لأاا،، كدابين نو، بخلاء نو نو، عنين زايغة ورمرمة وعط غور من وشي.. الجادين يتفضلوا وولاد التييت يتنيلو".

من جانبه كان قد أعلن موقع TMZ ، عن زواج الفنانة العالمية جينفير لوبيز الفنان وبين أفليك، وذلك بعد علاقة حب استمرت أكثر من 20 عامًا.

وأكد موقع TMZ أن جينيفر لوبيز وبن أفليك حصلا على رخصة زواج في نيفادا، أمس السبت، وقال مصدر مقرب منهما إنهما الآن زوجان، بشكل رسمي.

وكانت قد بدأت قصة حب الثنائي منذ قرابة 20 عامًا، حيث كانت قد بدأت قصة حبهما في أحد الافلام المشاركين بها، ولكن انفصلا في عام 2004، وتزوجت جينفير لوبيز، المطرب الأمريكي مارتو انتوني.

جديرًا بالذكر كانت قد شاركت جينفير لوبيز مؤخرًا في العديد من الأعمال الفنية أبرزها marry me، وHustlers،وthe boy next door.

تم نسخ الرابط