رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى محمد يجذب أنظار جالطة سراي لضم نجم الأهلي

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أشارت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، إلى أن جالطة سراي التركي يستهدف التعاقد مع نجم وسط الأهلي أليو ديانج، بعد تألق مصطفى محمد، نجم هجوم الفريق المنتقل حديثًا إلى صفوف الدوري التركي، خلال الانتقالات الشتوية الماضية من نادي الزمالك.

ووفقًا لجريدة «Tak Vim» التركية، فإن المالي أليو ديانج، صاحب الـ23 عامًا، جذب اهتمام طاقم كشافي النادي أثناء متابعتهم لمصطفى محمد، وقدموا تقريرًا إيجابيًا للغاية للطاقم التقني حول اللاعب، للحصول على خدماته خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا..مصطفى محمد يقود جالطة للفوز على ألانياسبور والقائم يمنع هدفه الخامس

اقرأ ايضا:للمباراة الخامسة.. مصطفى محمد يقود هجوم جالطة سراي لمواجهة ألانياسبيور

ولا يزال طاقم كشافي جالطة سراي، بتابعون اللاعب، من أجل تقديم تقارير إلى فاتح تريم، المدير الفني للفريق، تمهيدًا للتفاوض على ضمه في الموسم المقبل.

ويقدم اللاعب المالي أداءً متميزًا مع المارد الأحمر، ويعد من أعمدة الفريق الأساسية، منذ الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2019.

ولفت تألق مصطفى محمد، مع جالطة سراي، أعين الفريق التركي إلى لاعبي الدوري المصري، بعد الانتقال من صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مقابل مليوني دولار، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار أخرى.

تم نسخ الرابط