رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أقفال ودبابيس ودماء حيض».. ضبط دجال يدفن أعماله السفلية بمقابر بورسعيد

الدجال
الدجال

ظاهرة غريبة انتشرت خلال الأيام الماضية بمحافظة بورسعيد، بدء الدجال يدفن أعماله السفلية داخل المقابر، وسرعان ما نسى الناس ذنب تلك المعصية ولجأ بعضًا من الناس إلى أعمال السحر والدجل انتقامًا من الذين يبغضونهم، ويبدء الدجال بعد النصب وأخذ المال من الذيامتلأت قلوبهم بالكره والبغضاء وحب الانتقام من أشخاص ليس لهم ذنب.

وقف الحال وجلب الحبيب داخل المقابر

ويبدأ الدجال بأقفاله ودبابيسه ودماء الحيض والعرائس البلاستيكية البشعة في عمل شيء يطلقون عليه “العمل” في عالم السحر والجن، بالإضافة إلى ورقة بيضاء اللون متوسطة الحجم، يكتبون عليها أشياء غير مفهومة وطلاسم مُدمرة بأقلام الشيطان وبمساعدته ليدبر الآمر في الإنتقام، ويأمر الجن في التلبس أو أذية المسحور، ليعيش في حالة نفسية سيئة تجعله يبغض الحياة بأكملها.

ضبط دجال ببورسعيد

وانتشرت هذه الظاهرة البشعة، في محافظة بورسعيد، حيثُ قام أهالي المحافظة بالإمساك بمسن يبلغ من العمر 59 عامًا يُدعى «داود. ب»، دجال يقوم بدفن الأعمال السحرية في مقابر بورسعيد، وعثر الأهالي معه على بعض الأشياء الغريبة التي يستخدموها الدجالين كـ (حجاب).

الشرطة تلقى القبض عليه

أثار الآمر غضب الأهالي وطلبوا منه أن يُخرج باقي الأعمال السحرية التي دفنها في المقابر، وأخرج بعضًا منها، رأى الأهالي تلك الاعمال وكثرتها انقضوا عليها غضبًا وضربًا خوفًا على ذويهم من الدجل والشعوذة، وأصيب بحالة إغماء جراء التعدي عليه وقاموا بنقله إلى مستشفى الزهور التابع لهيئة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد.

وقام الأهالي بإبلاغ الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الزهور لعمل محضر ضد الدجال ولعى الفور هرعت الأجهزة الامنية إلى مقر الواقعة، ومن ثم ألقت القبض عليه.

تم نسخ الرابط