رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ثوب المحاربات المصريات القدامى.. المغنية الأمريكية الشهيرة تخضع لجلسة تصوير قبل حفلها الغنائي بمصر

إليز ليبيك
إليز ليبيك

ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة «إليز ليبيك»، في ثوبها الجديد لتُظهر حبها للدولة المصرية، حيثُ ظهرت صورها في ميدان «تايمز سكوير» في نيويورك، بجلسة تصويرية رائعة جمعتها بالملك الفرعوني “توت عنخ آمون” برزت خلال تلك الجلسة حبها لمصر وتشجيعها للسياحة المصرية.

وتقدم آمون ستار مع الموزع الموسيقي ياسر الحريري في تقديم 7 أغنيات مختلفة على طريق الريميكس، ليُعيد خلالها الحريري توزيع أشهر أغنياتها على طريقته الخاصة، ومن المقرر أن تُقيم المغنية الأمريكية حفلًا في شهر نوفمبر المقبل، وذلك يكون ضمن سلسلة حفلات لتشيجيع السياحة المصرية.

وحرصت المغنية الأمريكية «إليز ليبيك» عبر كليباتها المصورة علىإظهار شهر الأماكن السياحية والتاريخية فى مصر مثل الأهرامات ومعبد آمون بجانب قصر شامبليون والهرم الأسود وقصر البارون.

وحرصت على إطلاق كافة أغنيات ألبومها الغنائى الجديد بشكل كليبات مصورة، يتم تصويرها فى إحدى المناطق النادرة والمعالم الأثرية الشهيرة، حيث بدأت التجربة من مقبرة الهرم الأكبر خوفو، مرورا بقصر شامبليون فى وسط البلد، وصولا لتصوير كليب داخل هرم أمنمحات الثالث الأسود فى دهشور.

تابيثا آن ليبيك، أو "إليز ليبيك" هي مطربة أمريكية الأصل تستقر في مصر منذ 4 سنوات، وتعمقت في دراستها للحضارة الفرعونية حتى أطلقت أول مؤلفاتها عن الحضارة المصرية القديمة عبر كتاب ka healing، وقررت تدشين انطلاقة غنائية جديدة لها من القاهرة بتغيير اسمها الفني إلى "آمون ستار Amun Starr"، واستوحت لقبها الغريب من الآلهة الفرعونية القديمة، وهو مسمى إله الشمس والريح والخصوبة عند المصريين القدماء.

تم نسخ الرابط