رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. بيومي فؤاد يتعاقد على الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» |خاص

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تعاقد الفنان بيومي فؤاد، على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، ويتولى انتاجه أحمد السبكي.

وقال أحمد السبكي في تصريح خاص لـ”بصراحة” أن الفنان بيومي فؤاد تعاقد على العمل بديلًا للفنان محمد فؤاد، وجاري البحث من الشركة المنتجة على باقي الشخصيات المناسبة للمشاركة في الأحداث.

حقيقة وجود خلافات بين روبي وفريق عمل رمضان كريم

كشف المنتجأحمد السبكيحقيقة الأنباء المتداولة عن وجود خلافات مع الفنانة روبي وفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، بسبب أن مخرج العمل طليقها سامح عبد العزيز.

وقالأحمد السبكيفي تصريح خاص لـ”بصراحة”: مفيش خلافات مع روبي وكانت قاعدة معايا امبارح ومفيش خلافات ولا اي حاجه من المتداوله بسبب سامح عبد العزيز، وهتشارك معانا في الجزء الثاني من العمل.

وعن أحداث الجزءالثاني من العمل قال أحمد السبكي: العمل هيشارك فيه عدد كبير من النجوم وفيه مفاجآت واتمنى يحقق نجاح كبير زي الاول.

السبكي يكشف عن جزء ثاني لمسلسل “رمضان كريم”

من جانبه كانت قد أعلنت شركة السبكي للإنتاج الفني، عن تعاقد المنتج أحمد السبكي بشكل رسمي مع الفنان سيد رجب لتقديم الجزء الثاني من مسلسل" رمضان كريم"، ليتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان 2023، ويأتي ذلك بعدما حقق الجزء الأول من المسلسل نجاح كبير، في رمضان عام 2017.

ونشرت الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، صورة الفنان سيد رجب والمنتج أحمد السبكي، أثناء التعاقد، وكتبت عليها، :"- انضمام سيد رجب لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان ٢٠٢٣ ،إنتاج : أحمد السبكي ،تأليف : أحمد عبد الله ، إخراج : سامح عبد العزيز".

تم نسخ الرابط