رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الكينج محمد منير يحيي حفلا بالساحل الشمالي 25 أغسطس المقبل

محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير، لإحياء حفل جديد برأس الحكمة بالساحل الشمالي، 25 أغسطس المقبل، في واحدة من أقوى حفلات الساحل هذا العام، حسبما أعلنت الشركة تذكرتي المنظمة للحفل.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل البوستر الرسمي لحفل الكنيج محمد منير، وعلقت عليه، قائلة:"انتظروا السوبر ستار الكينج، في اقوى حفلات الساحل يوم الخميس 25 أغسطس في كرنفال الساحل الشمالي - راس الحكمة.

وفي وقت سابق، تصدر الفنان محمد منير، خلال الفترة الماضية، مؤشرات البحث جوجل، وذلك بعد حفله الذي أقامه أمس بأحد الفنادق بالأسكندرية، وظهر خلال الحفل وهو يبكي على رحيل رفقاءه، وتأثر الكثير من جمهوره به.

ونكشف لكم في السطور التالية سبب بكاء الكينج في حفله

غنى الكينج في حفله خلال الفترة الماضية، أغنيته الشهيرة "أنا بعشق البحر"، وبعدها دخل الكينج في نوبة بكاء، وذلك لتذكره صديقه، وزوج شقيقته محمود أبا اليزيد، ولم يكن أبا اليزيد زوج شقيقته وفقط بل صديقه المقرب ومدير أعماله، وبرحيله تأثر الكينج.

بعد ذلك توفى صديقه، ونجل شقيقته معتصم كمال، والذي كان يعتمد عليه الكينج في الكثير من أعماله، ولاحقه رومان بونكا الذي كان يعتمد عليه الكينج في الكثير من أعماله وكان سببًا كبيرًا في انتشار صوته خارج الوطن العربي.

جديرًا بالذكر كان قد أحيا الفنان محمد منير أمس حفلًا في أحد الفنادق الكبرى بالاسكندرية، بعد غياب أكثر من 10 سنوات عن الحفلات، ونظم الحفل كل من عمر عز و محمود عبد القادر بمشاركة كل من إبراهيم العطا للتصوير و طارق صبري للاضاءه وعماد نبيل للصوت وشريف صبري مذيعاً للحفل ووديع عزمي للتغطية الإعلامية.

تم نسخ الرابط