رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

داليا مصطفى: لو جوزي شريف سلامة ضربني بالقلم هردهوله في وقتها عشان ميكررهاش تاني

شريف سلامة وداليا مصطفى
شريف سلامة وداليا مصطفى

كشفت الفنان داليا مصطفى، عن موقفًا حدث مع زوجها الفنان شريف سلامة مع أحمد معجباته، مشيرة إلى أن أحد معجباته غازلته أمامها بطريقة عفوية مثل الأطفال وهي انزعجت من ذلك.

وقالت داليا مصطفى خلال لقائها ببرنامج “البخت”: كنت مع زوجي في أحد المرات واقتربت واحدة من المعجبات من شريف وغازلته بطريقة عفوية مثل الاطفال وشعر حينها بالخجل الشديد وأنها ظلت تضحك طوال الوقت ولم تتدخل لانقاذه منها.

وعن شخصية سيف الدندراوي الذي جسدها زوجها في مسلسل “فاتن أمل حربي”، بموسم رمضان 2022:" لو كان هو زوجي في المسلسل واعتدى عليها بالضرب، قائلة: "لو ضربني قلم هردهوله في نفس اللحظة علشان ميكررهوش تاني”.

رأي شريف سلامة في القبلات

من جانبه كان قد ردالفنان شريف سلامة، على سؤالالإعلامية لميس الحديدي في برنامجها"كلمة أخيرة" عبرقناة ON، بشأنماذا لو طلب منك المخرج أداء قبلة أو حضن في أحد المشاهد؟، فكان رده: "حضن أوكي، إنما قبلة فيها تأثر وتأثير لتوصيل شيء معين لا أظن،أنا مع الفن كفن ولكن لا يعني ذلك فتح الموضوع على البحري”.

وأضاف سلامة، “هذه الأمور مقبولة إذا كان هناك ما يستدعي وجودها في العمل، لكن أشعر دائما أنها موجودة كعنصر جذب للتريلر أو الفيلم، ونحن نقدم الحقيقة في الأعمال الفنية لكن ليس ضروريا رؤية الحقيقة بخصوصيتها الشديدة”، متابعًا:"الدنيا اتغيرت ومعتقدش لها لازمة دلوقتي".

يذكر أن شريف سلامة شارك في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي" تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، حاتم صلاح وأحمد ماجد.

تم نسخ الرابط