رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور.. أحمد عبدالمجيد حكمدار انجليزى يطارد عمرو عبدالجليل في "الضاحك الباكي"

أحمد عبدالمجيد والمخرج محمد فاضل من كواليس تصوير الضاحك البا
أحمد عبدالمجيد والمخرج محمد فاضل من كواليس تصوير الضاحك البا

أكد الفنان أحمد عبدالمجيد انضمامه لأبطال مسلسل "الضاحك الباكي"، والذي يجسد من خلاله الفنان عمرو عبدالجليل شخصية الفنان الكبير الراحل نجيب الريحاني، وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة .

وأشار عبدالمجيد في بيان صحفي، أنه يقدم شخصية تدعى "كييف" وهو حكمدار انجليزى يقوم بمطاردة الفنان عمرو عبد الجليل الذى يجسد شخصية نجيب الريحاني، لافتًا إلى أن العمل يتناول قصة مجلس الثورة وأحداث دنشواى، وسط حالة من الإثارة والتشويق .

وقال عبدالمجيد، أن المخرج محمد فاضل هو من قام بترشيحه للأنضمام إلى العمل، لافتًا إلى أن يقدم واحد من أفضل أعماله التي ستكون بها الكثير من المفاجأت بالنسبة للجمهور .

وكان المخرج محمد فاضل، قد أوضح أن مسلسل "الضاحك الباكي"، لن يكون سيرة ذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، ولكن هو عمل يجسد الأحداث اللي تمت في مصر خلال فترة زمنية ابتداءً من 1910 وحتى 1949، وكشف عن أن "العمل سيتضمن أحداث ثورة 1919، وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضًا الحرب العالمية الثانية من خلال شخصية نجيب الريحاني وشخصيات أخرى".

ويشارك في مسلسل الضاحك الباكي، كل من عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، وجارٍ التعاقد مع باقى أبطاله، من تأليف محمد الغيطى، وإخراج محمد فاضل.

وكان قد أعلن الفنان أحمد عبد المجيد، عن تعاقده مع الشركة المنتجة لمسلسل "دوبامين"،الذي تلعب بطولته الفنانة ريم مصطفى، والمنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

كانت آخر أعمال “عبد المجيد" مسلسل "بخط الإيد" أمام الفنان أحمد رزق، ومسلسل "الإ أنا".

تم نسخ الرابط