رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رانيا يوسف: «أنا أذكى بسبب أخطائي وعرفت الحزن والحكمة من كل دروسي»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

خطفت الفنانة رانيا يوسف، أنظار متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، بفستان أسود مثير، وعلقت عليه، قائلا:"أنا أقوى لأنه كان علي أن أكون. أنا أذكى بسبب أخطائي، وأسعد لأنني عرفت الحزن والحكمة من كل دروسي".

تصدرت مؤخرا الفنانةرانيا يوسف، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، عقب نشرها أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، مما عرضها للعديد من الانتقادات، بسبب ملابسها المثيرة والجرئية، مما جعلها تقوم بالرد على كل هذه الانتقادات، على طريقها الخاصة.

ونشر رانيا يوسف، فيديو كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وعلقت عليها، قائلا:"لا تتغير حتى يحبك الناس، كن نفسك فقط والأشخاص المناسبين سيحبونك على حقيقتك وطبيعتك".

وظهرت رانيا يوسف في الفيديو الذي نشرت عبر حسابها بموقع انستجرام،بإطلالة مثيرة وجريئة، أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وهي علي البحر، مرتدية هاف ستوماك أبيض، وجيبة متعددة الألون الزاهية.

آخر أعمال رانيا يوسف

وعلى جانب آخر، تواصل الفنانةرانيا يوسف، تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم “ملك”، المقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال الفترة االمقبلة، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم،نضال الشافعى ومحمد الشقنقيرى، وكوكبة كبيرة من الفنانين، تأليف وإخراج أيمن الرفاعى.

وأكدترانيا يوسف، خلال لقائها ببرنامج عرب وود، أنها سعيدة للغاية بقيام ببطولته فيلم “ملك”، خاصة أن العمل يعد تجربة جديدة ومختلفة على السينما المصري في الرعب، مشيرا إلي أنه رغم تقديم بعض التجارب الخاص بأفلام الرعب، ولكن فيلم” ملك” مختلف تماما عنهم، وسيتم تقديمه العمل بشكل جديد على السينما المصرية.

وأوضحت رانيا يوسف، أن فكرة عودتها لتقديم البطولة النسائية من جديد في الفيلم، لم تنظر للموضوع بهذا الشكل، ولكنها وضعت كل تركيزها فقط على السيناريو والعمل المختلف.

كماشاركت الفنانة رانيا يوسف، في وقت سابق، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مجموعة صور لها من عطلتها الصيفية.

وظهرت رانيا يوسف في الصور بإطلالة جريئة، وعلقت:”إنها حياتك.. لا تدع أي شخص يجعلك تشعر بالذنب لأنك تعيشها على طريقتك”.

تم نسخ الرابط