رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. سلوى عثمان تلحق بسيد رجب للانضمام للجزء الثاني من"رمضان كريم"

أحمد السبكي وسلوى عثمان
أحمد السبكي وسلوى عثمان

أعلنت شركة السبكي للإنتاج الفني، تعاقدها بشكل رسمي مع الفنانة سلوى عثمان، لتقديم الجزء الثاني من مسلسل" رمضان كريم"، ليتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان 2023، ويأتي ذلك بعدما حقق الجزء الأول من المسلسل نجاح كبير، في رمضان عام 2017.

سلوى عثمان في رمضان كريم 2

ونشرت الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، صورة الفنانة سلوى عثمان والمنتج أحمد السبكي، أثناء التعاقد، وكتبت عليها، :"- انضمام سلوى عثمان لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان ٢٠٢٣ ،إنتاج : أحمد السبكي ،تأليف : أحمد عبد الله ، إخراج : سامح عبد العزيز".

وبذلك تحلق الفنانة سلوى عثمان بالفنان سيد رجب، حيث تعد ثاني المنضمين لأبطال الجزء الثاني من مسلسل"رمضان كريم"، المقرر عرضه رمضان 2023، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي وقت سابق،أثارت الفنانة سلوى عثمان الجدل في الساعات الأخيرة، بعد مداخلة هاتفية في برنامج خط أحمر، الذي تقدمه الاعلامي محمد موسى بسبب شكوتها من غلاء الاسعار نظراً لارتفاع سعر المايوهات الشرعية.

وقالت سلوى: الناس عايزه تصيف وتفرح وتتبسط.. وكل واحد يشتري بناء على قناعاته ممكن يبقى معايا تمنه ولكن مش عايزة اشتريه.. الناس بتشقى وبتتعب ولازم يجي وقت وتحلم وتتفسح شوية.

وتابعت كل فئة لها أسعار وكل شخص حر يشتري اللي عايزه ولكن يعني إيه مايوة للمحجبات بالسعر ده مستفز للناس؟، المواطن البسيط نفسه يفرح ويتفسح يومين بعد تعب من الشغل طول السنة».

تصريحات سلوى عثمان

وكانت قد أكدت الفنانة سلوى عثمان أنها تتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز في مسلسل "الحشاشين"، متابعة: "نفسي ومنى عيني أشتغل معاه".

تابعت "عثمان" خلال حوارها إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، أنها لا تجهز لأي أعمال حاليًا لأن غالبية الأعمال في طور التجهيز، مشيرةً إلى أن تحب العمل جدًا وحين تكون بدون "شغل" لا تكون سعيدة.

قالت إن بيتها وزوجها له حقوقه عليها ولكنها حين تكون سعيدة في العمل ينعكس الوضع على زوجها، وهو سعيد بنجاحها، مشيرةً إلى أن عقلها يعمل طوال الوقت وتركز في العمل والأدوار التي تريد أن تؤديها ولكنها تريد تقديم شئ جديد مثل دورها في فيلم "كيرة والجن" الذي قدمته مع أحمد عز وكريم عبدالعزيز وهند صبري.

تابعت أنه تحب تقديم الأعمال الكوميدية ولكنها تحب المواقف التي تثير الضحك وليس الأعمال الكوميدية التي تعتمد على "الإفيهات" مثلًا، موضحةً أن كل دور تجسده تأخذ منه شيء من الحياة الواقعية التي تعيشها لأنها تحب ملاحظة الناس وأفعالهم وحياتهم لتجسيد الواقع.

تم نسخ الرابط