رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لأول مرة.. حنان مطاوع تكشف طريقة تعامل والدها مع المعجبين خلال مرضة بالسرطان

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تطرق برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، على شاشة سي بي سي، تقديم هبة الأباصيري، منى عبدالغني، و إيمان عز الدين، خلال فقرة الانترو عن هل السعادة قرار من الشخص؟ وكيف يكون الإنسان سعيد.

وخلال الحديث تطرق البرنامج لرأي الفنانة حنان مطاوع في قرار السعادة من خلال مداخلة هاتفية، وقالت مطاوع ،إن السعادة في الكثير من الأوقات قرار وأن الشخص هو من يفكر في الأمور الإيجابية أو يجلب لنفسه الطاقة السلبية.

وبسؤال مذيعات البرنامج عن تعليقات الجمهور التي تصل للنجوم على السوشيال ميديا بسبب صورهم وظهورهم بشكل سعيد أغلب الوقت، قالت حنان مطاوع : "إن المشكلة في النجوم إنهم أغلب الوقت تحت الاضواء و جزء من عمل النجم هو الحفاظ على صورته على السوشيال ميديا وخاصة الصور الخاصة مع الأهل والأصدقاء فالبعض يعتبر أن صور السوشيال ميديا نوع من الدعاية للفنان".

وكشفت مطاوع لأول مرة موقف حدث معها بصحبة والدها الفنان الراحل كرم مطاوع، قائلة: "مرة كنت مع بابا وأنا في الثانوية العامة وكنا رايحين مستشفى بسبب مرضه بالسرطان، وكان في مراحله الأخيرة ومكنش حد يعرف إحنا بنعمل ايه، بس كل شوية يجيي حد يطلب منه صورة او امضاء، وكان بيقابل ده بكل حب وبيضحك والناس مكنش متخيلة انه مش قادر يمشي ".

تم نسخ الرابط