رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقابة الموسيقيين تكشف تفاصيل جلسة التحقيق مع أحمد شيبة (خاص)

أحمد شيبة
أحمد شيبة

عقدت نقابة المهن الموسيقية، ظهر اليوم جلسة تحقيق خضع لها المطرب الشعبي أحمد شيبة، في مقر نقابة الموسيقيين، وذلك بعدما تقدم ضده منتج يدعى أحمد فخري، للنقابة بشكوى يتهم فيها أحمد شيبة بإخلاله ببنود تعاقده معها والذي تم عام 2006.

وكشف رئيس الشؤون القانونية بالنقابة، المستشار سعد المتولي، تفاصيل ما حدث بالتحقيق مع المطرب الشعبي أحمد شيبة، قائلا في تصريح خاص لـ"بصراحة"، أن المنتج أحمد فخري، والذي تقدم للنقابة بشكوى ضد أحمد شيبة، لا يحق لها التقدم بشكوى ضد شيبة ، حيث كان أحمد شيبه متعاقد معه على إنتاج شريطين في عامين من عام 2006 إلى 2008، وبالفعل تم تنفيذ شريط منهم، ولم يتم تنفيذ الباقي، موكدا أن لا يوجد عقد يستمر لمدة 16 سنة.

وأوضح المستشار سعد المتولى، أنه بناء على هذه الأسباب سالفة الذكر، قررت النقابة الحكم لصالح المطرب الشعبي أحمد شيبة، وأنه لم يخل ببنود التعاقد كما جاء في شكوى المنتج أحمد فخري.

في وقت سابق كان قد قدم المنتجأحمد فخريمؤخرًا، شكوى لنقابة المهن الموسيقية ضد أحمد شيبة، وقال أنه خالف شروط تعاقد كان بينهما من 2006.

كماطرح المطرب الشعبي، أحمد شيبة مؤخرا عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنيته الجديد"money"، بمشاركة كلا من مؤدي المهرجانات إسلام شندي و دولسيكا،حيث انتهوا من تسجيلها في أحد الاستديوهات منذ فترة، وقاموا بعد ذلك بتصويرها.

وكان شيبة انتهى من تصوير الأغنية في بداية يونيو الجاري ، حيث تم تصويرها في أحد القصور في منطقة البحر الأعظم، واستمر التصوير ليوم كامل تحت إشراف المخرج محمد القاضي .

وعلى الرغم من انتهائهم من تصوير الأغنية منذ وقت طويل ، إلا أن المخرج اشتغل عليها لفترة في مرحلة المونتاج، حيث أن معظم التصوير كان داخلي في لوكيشنات مغلقة، ليتم طرحها اليوم الأحد على كل المنصات عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

يشار إلي أن أغنية money من كلمات إسلام شندي وكوكو، وقام بتوزيعها شندي وخليل، وأخرج الكليب محمد القاضي.

تم نسخ الرابط