رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل حريق كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا.. اندلاع النيران بسقف غرفة مغلقة بالدور الأول.. المحافظ: محدود وتم السيطرة عليه.. والداخلية: ماس كهربائي السبب

حريق كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا
حريق كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا

اندلعت النيران، منذ قليل، بـ كنيسة الأنبابيشوي الكائنة في الحي السادس بمدينة المنيا الجديدة، بينما انتقلت 10 عربات إسعاف إلى مقر الحريق.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا الجديدة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق ودفعت الحماية المدنية بـ 10سيارات إطفاء، وتم السيطرة على الحريق.

وأعلنت محافظة المنيا، السيطرة على حريق محدود ناجم عن ماس كهربائي بالدور الأرضي بكنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا الجديدة دون وقوع إصابات، وفق نبأ عاجل بثته قناة «إكسترا نيوز». وننشر لكم في السطور التالية تسلسل حريق كنيسة الأنبا بيشوي.

تفاصيل حريق كنيسة الأنبا

-اندلعت النيران في كنسيةالأنبا بيشوي بالمنيا الجديدة، ظهر اليوم .

-دفعت الحماية المدنية بـ 10سيارات إطفاء.

-أعلن محافظالمنيا السيطرة على الحريق واصفًا بأنه محدود .

-أكد المحافظ أن الحادث لم تنتج عنه أي إصابات .

-أوضحت وزارة الداخلية أن ماس كهربائي وراء الحريق بسقف قاعة غير مستخدمة.

جديرًا بالذكر قال مصدر أمنى إنه تبلغ للأجهزة الأمنية من مسؤولى كنيسة الأنبا بيشوى بالمنيا بتصاعد أدخنة وحريق بإحدى القاعات المغلقة بالكنيسة.

وأضاف: «على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أي خسائر في الأرواح».

وتابع: «تبين أن الحريق نشب بسقف القاعة (غير مستخدمة)، وبسؤال مسؤولي الكنيسة وشهود الواقعة، أكدوا أن الحريق نتج عن ماس كهربائى، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية».

تم نسخ الرابط