رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لجنة الزمالك» ردا على حكم بطلان اللائحة: ندير النادي في إطار من الشرعية القانونية

حرصت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، الرد على حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة النادي لعام 2019.

مركز التسوية والتحكيم، كانأصدر حكمًا نهائيًا ببطلان لائحة الزمالك وما ترتب عليها من آثار فى الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، بعدما أقام الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 وتداولت بالجلسات حتى صدر الحكم النهائي.

اقرأ أيضًا..«التسوية والتحكيم» يرفض طعن مرتضى ويصدر حكما نهائيا ببطلان لائحة الزمالك

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم الأربعاء بيانًا رسميًاجاء محتواه على النحو التالي: «بالاشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة من الغاء للائحة الخاصة بنادي الزمالك للالعاب الرياضية وما ترتب عليها من آثار قانونية، فإن إدارة النادي الحالية لم تبلغ حتي تاريخه بأي صورة من الصور بهذا الحكم حتي يتم تدارسه من خلال اللجنة القانونية بالنادي وعرض مدي وجوبية وكيفية تنفيذه، مع الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ بحقها في الطعن علي هذا الحكم بالبطلان أمام الجهات المختصة».

اقرأ أيضا..بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة بعد التعادل مع بطل السنغال

واستكمل البيان: «وفي هذا المقام نود الاشارة إلى ان لائحة نادي الزمالك المعمول بها حاليا تم اعتمادها بعد موافقة اللجنة الاوليمبية لها وذلك مع تأييد بحكم المحكمة الادارية العليا في غضون عام ٢٠١٩».

وأنهت اللجنة بيانها: «كما تود لجنة أن تشير إلى أنها تدير نادي الزمالك في إطار من الشرعية القانونية وكل ما تبغيه هو الصالح العام لنادي الزمالك والعمل على تسيير جميع خدمات النادي بانتظام.. والله ولي التوفيق».

تم نسخ الرابط