رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ربنا أنصفني».. أول رد فعل لـ والدة شيماء جمال بعد إحالة أوراق قاتل ابنتها وشريكه للمفتي

والدة شيماء جمال
والدة شيماء جمال

خرجت والدة شيماء جمال، وبين أعينها أحاسيس الفرح بحكم محكمة جنايات القاهرة، والحزن والزعل على وفاة ابنتها.

وقالت والدة المذيعة شيماء جمال في أول تعليق لها على الحكم، بقولها:ربنا أنصفني، رددت: يحيا العدل.يحيا العدل

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، إحالة المتهمين أيمن عبد الفتاح محمد حجاج، وحسين محمد إبراهيم الغرابلي (محبوسان احتياطيا) في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدا مع سبق الإصرار، لفضيلة المفتي، لابداء الرأي الشرعي في إعدامه؛ وتحديد جلسة 11 سبتمبر للنطق بالحكم.

وسبق وأن أمر المستشار حماده الصاوي النائب العام، بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، حيث أظهرت التحقيقات أن المتهم الأول أيمن حجاج (زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال) أضمر التخلص منها إزاء تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها، وقَبِل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده المتهم الأول به.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روح الإعلامية شيماء جمال، ووضعا لذلك مخططا اتفقا فيه على استئجار مزرعة نائية لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه فيها.

وأشارت النيابة إلى أن المتهمين اشتريا أدوات لحفر القبر، وأعدا مسدسا وقطعة قماشية لإحكام قتل المجني عليها وشل مقاومتها، وسلاسل وقيودا حديدية لنقل الجثمان إلى القبر بعد قتلها، ومادة حارقة لتشويه معالمه قبل دفنه.

تم نسخ الرابط