رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الله هو المنتقم».. تصريحات نجيب ساويرس عن كنيسة أبو سيفين تضعه في وجه مدفع السوشيال ميديا.. ومصطفى بكري يطالب النائب العام بالتحقيق معه

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

آثارت تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس جدلًا واسعًا بتعليقه على حريق كنيسة أبوسيفين، بإمبابة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وبعد حديثه هاجمه العديد من رواد السوشيال ميديا والإعلام.

ونرصد لكم في السطور التالية القصة الكاملة لـ أزمة نجيب ساويرس بتعليقه على حريق كنيسة أبو سيفين.

القصة الكاملة لتغريدة نجيب ساويرس المثيرة

كتب نجيب ساويرس تغريدة مثيرة: لم أرِد أن أكتب تعزية قبل أن أعرف تفاصيل الحادث، لأننا في صعيد مصر لا نقبل العزاء قبل أن نعرف التفاصيل وأن نعرف الفاعل! الله هو المنتقم! وهو الذي سيأتي بحق الضحايا.. عزائي لمصر كلها بكل المسلمين والمسيحيين، لأن كل من يعبد الله حزين.

عمرو أديب يتعجب من تغريدة نجيب ساويرس

بعد ذلك تعجب عمرو أديب من التغريدة: أنا مش فاهم المنشور وإيه يقصد المهندس نجيب، بعض الجمل مش قادر على فهمها"، متابعًا:"واضح إن القصد مش سهل، طبعًا الانطباع إنه غاضب وهو أمر طبيعي، لكن هناك انطباعات أخرى، إنه ربما يعرف حاجة إحنا منعرفهاش".

وأضاف مقدم الحكاية: لن نستبق الأحداث، وفي انتظار نتيجة التحقيقات في الحادث من خلال تقرير المعمل الجنائي وبيان النيابة العامة، متسائلًا: "هلنجيب ساويرسلديه معلومات أخرى؟، هذا أمر تكشف عنه الأيام المقبلة".

جمال شعبان يهاجم نجيب ساويرس

كتب جمال شعبان: يا هندسة خليك في مهرجان الجونة ومدرسة الرقص الشرقي ومطربي المهرجانات بلاش تهييج وتأجيج للفتنة عايز تعرف مين الفاعل أنت الفاعل الحقيقي بإهمالك العمل الخيري وعدم رعاية البسطاء والفقراء في العشوائيات ورعايتك فقط للمهرجانات.

وواصل: محمد صلاح اتبرع بـ3 مليون لشهداء الكنيسة أنت اتبرعت بكم؟! عزائي لكل المصريين ما عدا أبواق الفتنة اللي مش عايزين يقبلوا العزاء.

مصطفى بكري يطالب التحقيق مع نجيب ساويرس

عقبمصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على المنشور الذي كتبه رجل الأعمال نجيب ساويرس بخصوص حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة.

وقال "بكري"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين، إن نجيب ساويرس يقوم بكتابة تغريدة عكس الرياح بهدف إثارة المشاكل والأزمات والفتنة، وهذا ليس جديدًا على "ساويرس"، مشيرًا إلى أن "ساويرس" تحدث منذ فترة على أن القطاع الخاص لا يأخذ حقه في العمل في المشاريع، فرد الرئيس السيسي بأن قيمة المشاريع التي حصلت الشركات التابعة له تقدر بـ75 مليار جنيه.

متابعهتهاجم نجيب ساويرس والأخير يرد

قالت متابعه لنجيب ساويرس:علي فكرة يا اخ نجيب محمد صلاح اتبرع ب3 مليون للكنيسة واخدلي بالك انت ولا عامل من بنها ما شفناش تبرع سريع منك لإعادة إعمار وتحديث الكنيسه..اه صحيح انت مش فاضي الا للمهرجانات”، ليرد ساويرس:”أنا لا أعلن عن تبرعاتي”.

تم نسخ الرابط