رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد انتقاده خلع ملابسه.. تامر عبد المنعم يتعاقد على مسلسل محمد رمضان 2023

محمد رمضان وتامر عبد المنعم
محمد رمضان وتامر عبد المنعم

انضم الفنان تامر عبد المنعم إلي أسرة مسلسل "العمدة"، المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل2023، بطولة النجم محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، ويعتبر تامر أول المنضمين للمسلسل، وأعلن ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، عن صورة نشرتها مع محمد رمضان عبر خاصة الاستوري، ومكتوب عليها:"مسلسل العمدة رمضان 2022 مع نمبر وان النجم محمد رمضان".

ويأتي تعاقد تامر عبد المنعم على المشاركة في بطولة مسلسل محمد رمضان 2023، بمثابة تصريح مباشر على إنهاء جميع الخلافات بينهم، وأن كل شيء تم حله بينهما، ولا يوجد اي مشاكل، حيث يرجع تفاصيل الخلاف بينهما إلي تصريح هاني تامر عبد المنعم، عن محمد رمضان خلال مؤتمر نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، قائلًا: جديدة دي أنا أعرف إن الستات هي اللي بتقلع مش الرجالة.

وفي وقت سابق،كشف الفنان تامر عبد المنعم، عن تعرض والده الكاتب الصحفي، محمد عبد المنعم، لعملية جراحية في القلب، حيث تم تركيب دعامتين في القلب غير بلالين لتوسيع الشرايين.

ونشر تامر عبد المنعم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لوالده الكاتب محمد عبد المنعم، وعلق عليها، قائلا:"أبويا الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد المنعم، ركب دعامتين في القلب.. غير بلالين لتوسيع الشرايين..الحمدلله".

يشار إلى أن أخر أعمال الفنان تامر عبد المنعم، مسلسل"الضاهر"، الذي شارك في بطولته كلا منمحمد فؤاد حسن يوسف ومحمد لطفى ومادلين طبر وفريال يوسف وأميرة هانى وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

تم نسخ الرابط