رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"أنا لا أعلن".. نجيب ساويرس يرد على انتقادات عدم تبرعه لكنيسة أبو سيفين.. رجل الأعمال واجه اتهامات بأنه "عامل من بنها وبتاع مهرجانات بس"

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

رد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، على الانتقادات التي وجهت له بسبب عدم تبرعه، لكنيسة أبو سيفين بإمبابة.

حيث رد ساويرس على تغريدة أحد متابعيه قالت فيها: “علي فكرة يا اخ نجيب محمد صلاح اتبرع ب3 مليون للكنيسة واخدلي بالك انت ولا عامل من بنها ما شفناش تبرع سريع منك لإعادة إعمار وتحديث الكنيسه..اه صحيح انت مش فاضي الا للمهرجانات”، ليرد ساويرس:”أنا لا أعلن عن تبرعاتي”.

جمال شعبان يهاجم نجيب ساويرس

كان قد هاجمالدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب السابق، رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وذلك بعد تعلقه على حادث حريق كنيسة ابو سيفين.

وكتب جمال شعبان عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: يا هندسة خليك في مهرجان الجونة ومدرسة الرقص الشرقي ومطربي المهرجانات بلاش تهييج وتأجيج للفتنة عايز تعرف مين الفاعل أنت الفاعل الحقيقي بإهمالك العمل الخيري وعدم رعاية البسطاء والفقراء في العشوائيات ورعايتك فقط للمهرجانات.

وواصل: محمد صلاح اتبرع بـ3 مليون لشهداء الكنيسة أنت اتبرعت بكم؟! عزائي لكل المصريين ما عدا أبواق الفتنة اللي مش عايزين يقبلوا العزاء.

نجيب ساويرس يثير الجدل

من جانبه كان قد آثار رجل الأعمال المصرينجيب ساويرسجدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه على حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة.

حيث كان قد كتبساويرسعبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة: لم أرِد أن أكتب تعزية قبل أن أعرف تفاصيل الحادث، لأننا في صعيد مصر لا نقبل العزاء قبل أن نعرف التفاصيل وأن نعرف الفاعل! الله هو المنتقم! وهو الذي سيأتي بحق الضحايا.. عزائي لمصر كلها بكل المسلمين والمسيحيين، لأن كل من يعبد الله حزين.

تم نسخ الرابط