رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عباس أبو الحسن يعلن عن موسم ثالث من برنامجه "حوارات مع عباس"

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

أعرب الفنان عباس أبو الحسن، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني من برنامجة"حوارات مع عباس"، الذي يتم تقديمه عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

وأعلن عباس أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، عن استعدادات لتقديم الموسم الثالث من البرنامج، قائلا:" كون اكتر من نص مليون دخلوا على حلقات "حوارات مع عباس "، بيثبت ان رهاني أنا وفريق العمل التطوعي الرائع كان صح، أن مازال في مئات الآلاف وربما الملايين اللي بيدوروا على محتوى حقيقي صادق ومُلهم ومُحفز للإنسان في رحلة الحياة ونموه الشخصي، بعيدا عن كل الصخب الفارغ والمرهق المحيط بنا من كل جانب".

وأضاف:" بحب اشكر كل المتابعين وضيوفنا اللي شاركونا لحظات رائعة شديدة الخصوصية من تجربتهم فخلقوا تجربة فردية للموسم الثاني من حوارات مع عباس و أوعدكم أنا وفريق العمل بموسم ٣ قريبًا".

وفي وقت سابق،أعلن الفنانعباس أبو الحسن، عن استعادة حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، بعد اختراقه وسرقته، خلال الفترة الماضية، والتي استمرت لمدة شهر يحاول بكل الطرق استرداده واستعادة من جديد إلي أن تم استعادة اليوم.

عباس أبو الحسن وحسابة بموقع انستجرام

ونشر عباس أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، صورته وعلق عليها، قائلا:" استردت حسابي المخترق وأعيده مرة أخرى بعد شهر من الانقطاع الإجباري، أشكر جميع أصدقائي العظماء الذين ربطوني بفريق الدعم الأعلى في FB، أنت تعرف من أنت وأنا مدين لك بأمر كبير".

تم نسخ الرابط