رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بقي راجل.. ظهور ابن هيدي كرم لأول مرة على إنستجرام مع والدته (صورة)

نشرت الفنانة هيدي كرم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، أحدث ظهور لإبنها الوحيد، وعلقت على الصورة، قائلة:" ابني الوحيد حبي الأول والأخير، و أكبر انجاز لي واعظم نعمة"، وفور نشرها الصورة انهالت عليها التعليقات من متابعيها، منها :"أنتي لسه صغيرة دة راجل، معقولة عندك شباب كبير كده"، وغيرها العديد من التعليقات من متابعيها التي تعبر عن دهشتهم من عمر ابنها.

شاهد صورة ابن هيدي كرم

وعلقت مؤخراهيدي كرم على مرض الزهايمر الذي يُصيب السيدات أكثر من الرجال قائلة: «ربنا يحمي الجميع يارب من جميع الأمراض ويُعطي الصحة للجميع».

وأضافت هيدي خلال تقديمها برنامج "راجل و2 ستات" المذاع على قناة أون أى مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن كلمة "راحة المخ" كلمة كبير ولا يستطيع أحد أن يفعلها حتى فى وقت النوم.

ولفتت إلى أن 55 مليون شخصمصاب بالزهايمرحول العالم ويصاب شخص كل أربع ثواني، وهذه الأرقام مرعبة، وهذا المرض ليس له علاج حتى هذه اللحظة رغم التقدم العلمي والتكنولوجي.

آخر أعمال هيدي كرم

من جانبه كانت قد شاركت الفنانة هيدي كرم، مؤخرًا في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، وقدمت شخصية زوجة الفنان أحمد السقا خلال أحداث العمل، وحققت شخصيتها نجاحًا كبيرًا.

جديرًا بالذكر شارك في مسلسل الاختيار3، عددًا من نجوم الفن أبرزهم: كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، سمر مرسي، أمير المصري، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ياسين السقا، محمد رياض، هشام إسماعيل، عصام السقا، دنيا المصري،

تم نسخ الرابط