رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإعلامي محمد الغيطي يبرز انفراد موقع «بصراحة الإخباري» حول مقتل فتاة البحيرة

أبرز الإعلامي محمد الغيطي انفراد موقع «بصراحة الإخباري» في قضية مقتل فتاة البحيرة «منة» على يد صديقتها بالسم بسبب أحد الشباب.

وقال الكاتب الصحفي، إبراهيم جمال، مدير تحرير موقع «بصراحة» الإخباريفي مُداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي، مُقدم برنامج «تقدر مع الغيطي» المذاع على قناة «الشمس»: «إن الواقعة بين طالبات في الصف الأول الثانوي بمركز كفر الدوار، وخلصوا على الطفلة بوضعهم السم في الكريب والبطاطس، عشان كانت بتنصح صديقتها “شيماء” لوقف علاقتها العاطفية مع أحد الأشخاص».

وأضاف: «أن هناك ظاهرة مجتمعية في منتهى الخطورة وهي العنف بين الشباب في سن المراهقة، وأبرزها جريمتي نيرة أشرف وسلمى بهجت».

وكان موقع بصراحة الإخباري انفرد بقضية مقتل فتاة البحيرة على يد صديقتها،بوضع السم في الكريب والبطاطس، بعد علمها بوجود علاقة بين إحدى صديقاتها وأحد الشباب.

كانت منة تربطها علاقة وطيدة بصديقتها شيماء تمادت قرابة الشهر ونصف يرافقون بعضهما البعض خلال المراكز التعليمية والدروس الخصوصية بالصف الاول الثانوي ومازالت العلاقة مستمرة حتى تفاجات منة صاحبة ال15 عام بأفعال أثمة منافية للأداب العامة تمارسها صديقة العمر وهو الامر الذي اثار حيرة ودهشة البنت حتى حاولت مرارا توجيه نصائح عدة لشيماء بالتوقف عن مرافقة الشباب حيث كانت تربطها علاقة بهما تحديدا شاب يدعى م.س يبلغ من العمر 28 عام .

وأستقبلت شيماء نصائح صديقتها بشكل خاطئ فكان الحديث بمثابة الرصاص لها حتى تتوقف عن التعامل مع الشباب مما دفعها بالتدبر والتفكير في كيفية التخلص منها وبالفعل استطاعت ان تستدرجها بمساعدة الشاب ذاته الذي كان تربطها بيه علاقة عاطفية لتناول وجبة إفطار عقب يوم دراسي طويل “ساندوتش كريب" وضع فيه سما ما اسفر عن انهاء حياتها عقب تناوله بثلاثة ساعات .

تم نسخ الرابط