رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متمشيش مع ولاد تاني.. نهاية مأساوية لطالبة في "الثانوية العامة" على يد صديقتها المقربة: شافت صاحبتها ماشية مع شاب.. وحاولت تنصحها كانت النتيجة سم في الكريب

أصبح رفقاء السوء واقع مؤلم جديد في عالم الجرائم التي اعتدنا عليها يوم تلو الاخر دون توقف حيث كثرت الوقائع الدموية خلال الايام القليلة الماضية ومازالت حتى اللحظة تمارس بطرق أكثر بشاعة وذهول، معدل الجريمة مثل قطار يسير بأقصى سرعة أستطاع ان يدهس الجميع وترك وراءه علامة واضحة في مختلف المحافظات، نزيف مستمر لم يتوقف وكان أخره واقعة أستفاق عليها أهالي مدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة .

حالة من الذعر وموجة من الغضب انتابت اهالي المدينة فور سماع خبر إنهاء حياة بنت في العقد الخامس عشر من عمرها تواصل رحلتها الدراسية وتسعى دائما لإستكمال الطريق ولكن في الاخير تعرضت للغدر من اقرب الاصدقاء إليها على هامش الغيرة والحقد.

تركت منة ورائها أب وأم يعذبان ليلا ونهارا نظير فراقها بعد أن عرف عنها السعي وراء التفوق وإثبات الذات بالإضافة إلى عدم التفكير في امور وروافد قد يؤثرا على مشوارها الدراسي الحافل، فارقت الحياة في مقتبل العمر تحديدا الصف الاول الثانوي عقب واقعة غدر مريرة غير متوقعة تعرضت لها من اقرب الاصدقاء الذين كانوا يرافقونها طوال الوقت وبصفة يومية .

بداية الواقعة

كانت منة تربطها علاقة وطيدة بصديقتها شيماء تمادت قرابة الشهر ونصف يرافقون بعضهما البعض خلال المراكز التعليمية والدروس الخصوصية بالصف الاول الثانوي ومازالت العلاقة مستمرة حتى تفاجات منة صاحبة ال15 عام بأفعال أثمة منافية للأداب العامة تمارسها صديقة العمر وهو الامر الذي اثار حيرة ودهشة البنت حتى حاولت مرارا توجيه نصائح عدة لشيماء بالتوقف عن مرافقة الشباب حيث كانت تربطها علاقة بهما تحديدا شاب يدعى م.س يبلغ من العمر 28 عام .

أستقبلت شيماء نصائح صديقتها بشكل خاطئ فكان الحديث بمثابة الرصاص لها حتى تتوقف عن التعامل مع الشباب مما دفعها بالتدبر والتفكير في كيفية التخلص منها وبالفعل استطاعت ان تستدرجها بمساعدة الشاب ذاته الذي كان تربطها بيه علاقة عاطفية لتناول وجبة إفطار عقب يوم دراسي طويل “ساندوتش كريب" وضع فيه سما ما اسفر عن انهاء حياتها عقب تناوله بثلاثة ساعات .

نهايتك قربت

تلك هي الكلمات التي وجهتها شيماء لصديقتها منة بمساعدة الشاب قبل وفاتها ببضع ساعات بعدها غادرت المكان متجهة لمنزلها الخاص وبدأت الاعراض معها، تحركت الاسرة وتم نقلها لاقرب مستشفى من محيطها لإجراء اللازم قبل ان تتلفظ انفاسها الاخيرة روت الأم التفاصيل المؤلمة ثم رددت الشهادة ورحلت عن دنيانا.

جنازة مهيبة

وقالت الام خلال تصريحات خاصة لموقع بصراحة: جنازة بنتي كانت مهيبة مختلف الاعمار شاركت فيها كانت محبوبة من الجميع نظرا لطيبة قلبها وتعاطفها مع الفقراء تحديدا صغار السن منهم، بنتي عروسة الجنة كنت اشعر اني في حفل زفافها مش مجرد جنازة واني بنقل نور عيني إلى مئواها وبلقي عليها نظرة الوداع الأخيرة، هي جنازة كانت مختلفة عن سائر الجنازات التي من الممكن ان يراها الإنسان في حياته .

واضافت: سائق الاسعاف قالي بنتك عروسة الجنة وانا رايح ادفنها كلاكس العربية كان بيزمر لوحده من غير ما احط ايدي عليه دي كانت بتتزف مش بتشيع لمئواها الاخير، بنتي صلينا عليها مرتين جنازة مرة عند بيتنا وبعد كدة صلينا عليها تاني عند المقابر وفي المرتين الاعداد كانت مأهولة هي فعلا جنازة مهيبة لانها كانت محبوبة من الكبير قبل الصغير ومتستاهلش كدة، مكنتش مرتاحة للموضوع لما قالتلي ياماما انا اتصالحت مع شيماء وعزماني بكرة على فطار خوفت وحذرتها مكانش قلبي متطمن .

كذب وتلفيق

وعلى الجانب الاخر أشارت والدة ضحية الغدر إلى انها إستطاعت ان تتحدث مع الطرف الاخر وهو الشاب م.س البالغ من العمر ثمانية وعشرين عام بصفته الشاب المتورط في وضع السم لها بالإتفاق مع عشيقته شيماء، حيث وجه الشاب عددا من التهم ملفقة ضد الفتاه التي راحت ضحية السم في الطعام ابرزها انها كانت على علاقة عاطفية به وانه حاول ان يتقدم لها ولكن الاهل رفضوا الامر نظرا لصغر سنها على الرغم من حب البنت إليه ما اسفر عن انتحارها وفقا لما جاء على لسان الشاب امام الأمر وخلال تحقيقات النيابة العامة .

واكدت أم الضحية على ان صديقتها التي تسببت في مقتلها كانت متواجدة في العزاء ووجهت لهم اسئلة كثيرة تتعلق بالواقعة ذاتها تحديدا كلمة السر الخاصة بهاتف الفتاة المقتولة وهل تم فتحه من قبل الام والاشقاء واسئلة اخرى كثيرة وصعت البنت في محور إشتباه .

والجدير بالذكر ان الفتاة المرتكبة للواقعة كانت على خلافات مع منة نظير علاقتها الغير شرعية مع الشباب وهو الامر الذي دفعها بسرد القصة التي دارت بينهما للعشيق بالإضافة إلى صديقة اخرى مشتركة بينهم تدعى روان بهدف إستدراج الفتاة وتنفيذ الجريمة البشعة بوضع السم في الكريب عقب يوم دراسي طويل وتم اخلاء سبيل الثلاثة أطراف المتورطين في الواقعة على ذمة التحقيقات بعد ان تحرر محضر.

تم نسخ الرابط