رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خناقة شوارع».. اشتباكات بين مشجع زملكاوي وياسر إبراهيم (صور)

اشتباكات بين مشجع زملكاوي وياسر إبراهيم| اتضح في مقطع فيديو متداول أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي يشتبك مع أحد الأشخاص بالضرب المتبادل بين الأثنين، بالإضافة إلى الألفاظ الخارجة، وتجمع عدد قليل ليفصل بينهما.

اشتباكات بين مشجع زملكاوي وياسر إبراهيم

اشتباكات بين مشجع زملكاوي وياسر إبراهيم| وضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو حتى أصبح حديث رواد السوشيال ميديا، حيثُ يؤيد البعض ما حدث وأن لاعب النادي الأهلي على حق، والبعض الآخر ينتقض ما فعله في الشارع وسط المارة معللة أن ذلك إساءة للنادي الأهلي.

اشتباكات بين مشجع زملكاوي وياسر إبراهيم| وقالت إحدى مشجعات النادي الأهلي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «انتم ليه بتتعاملوا مع الأشخاص المشاهير أنهم انسان آلي المفروض يتشتم ويتهان بل يسكت لانه شخصية معروفة».

اشتباكات بين مشجع زملكاوي وياسر إبراهيم| وأضافت: «طبيعي كل شخص له طبع وقدرة للتحمل ، أيا ما كان الانتقاد بس بدون شتيمة على فكرة أنا لا ألوم على ياسر لانه اكيد عارف أنه بيتصور ومستحيل يوصل للحالة دي الا لو الشخص قل أدبه بشكل لم يستطع ياسر تحمله».

وتداول البعض أن المشجع، سخر منه ووجه له اللوم على نتائج الفريق الأخيرة، مما أثار غضب اللاعب وتشاجر معه.
وكان اللاعب سهران في إحدى المناطق حتى وقت متأخر كما يظهر في الفيديو، وكان رد مفاجئ من قبل اللاعب بتسديد الضربات للمشجع بطريقة عنيفة.
تم نسخ الرابط