رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بلطجي الشاشة".. محمد الغيطي يدافع عن سميرة عبدالعزيز ويهاجم محمد رمضان (فيديو)

أثارت أزمة الفنان محمد رمضان مع الفنانة سميرة عبد العزيز، جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا وتصدرت مؤشرات البحث في جوجل، لسخريتها من عرض تبنيها عمل دور أم له في أعماله الجديدة.

فشن الهجوم على الفنان محمد رمضان من رواد السوشيال ميديا وبعض من المشاهير، وكان من ضمنهم: الإعلامي محمد الغيطي

هاجم الإعلامي محمد الغيطي الفنان محمد رمضان، ونبذه لتصرفاته وسلوكياته وتصريحاته وآرائه، والتي كان من سخريته من الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز.

وقال محمد الغيطي خلال تقديمه برنامج" تقدر مع الغيطي"، المذاع عبر قناة الشمس:"سميرة عبد العزيز رفضت في السابق العمل مع محمد رمضان بدور أم لبلطجي، لأنها رأت أن السيناريو يضرها، ثم عادت ورحبت في تصريحاتها على قناة الشمس، بالعمل معه لأنها لم تتخذ منه موقفاً للأبد.

وأضاف :" يقوم أعمى البصر والبصيرة وعديم الثقافة والوعي، محمد رمضان البلطجي على الشاشة وعلى السوشيال ميديا، يسخر منها، يقول إنه يتيم الأم في عمله القادم.

وتابع كلامه موجهاً لمحمد رمضان:" يا ابني قول كلمة حلوة، قول لها شكراً يا أستاذة، شرف ووسام على صدري الشغ معاكي، كلام يعبر عن وعيك وثقافتك، لكن تجيبه منين أنت معدوم الثقافة.

وأختتم حديثه:" لو نور الشريف أو أحمد زكي والرموز العظام كانوا باسوا إيديها، ده سلوك العظام مش الأقزام، وأنت قزم سخرت من الست لمجرد إنها بأخلاقها قالت معنديش مانع أشتغل معاك".

وعلى نحو مضى، قام محمد رمضان بالرد على تصريحات سميرة عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:""يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلم القادم طالع يتيم الأم : وهو المنشور الذي أثار ضحكات متابعيه وتعليقاتهم الساخرة.

كانت سميرة عبدالعزيز قالت، إن محمد رمضان أهانها بعدما رفضت دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولتها، وفضحها وقال لها :” يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف جنيه”.

تم نسخ الرابط