رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حاول الهروب فسقط من البلكونة».. تشريح جُثة عامل سقط من الطابق الرابع بالهرم

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية حيث سقط أحد عاطل من شرفة شقة كان محتجزًا بها لمحاولته الهروب منها، ولكن لم يُحالفه الحظ وسقط متوفيًا.

وأمرت نيابة الجيزة، بنقل جُثمان عاطال لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الرابع بشقة سكنية بمنطقة الهرم إلى مشرحة زينهم، وانتدبت عناصر الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه؛ بالإضافة إلى إعداد تقرير مفصل يوضح أسباب الوفاة.

وانتدبت النيابة عناصر الأدلة الجنائية لمعاينة مقر الحادث، لمعرفة إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه،عقب سقوطه من شرفة شقة كان محتجزا بها.

واستدعت النيابة عدداً من شهود العيان لسماع أقوالهم حول وفاة المجني عليه، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكانالحادثتمهيداً لتفريغها والوقوف على ملابسات الواقعة.

كان قسم شرطة الهرم، قد تلقى بلاغاً من الأهالي يفيد بالعثور على جثة عاطل، إثر سقوطه من شرفة شقة سكنية بالطابق الرابع، وبالانتقال إلى مكان البلاغ والمعاينة تبين صدق الواقعة.

وبالفحص وبعمل التحريات اللازمة، تبين أن 3 أشخاص قاموا بخطف المجني عليه واحتجازه في الشقة السكنية محل سقوطه لإجباره على سداد مبلغ مالي، وحال مقاومته ومحاولته الهربسقط من شرفة الشقة بالطابق الرابع فيالهرم، ليلقى مصرعه على الفور، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بصحتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أصدرت قرارًا بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط